النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

وقت إضافي

نجاح آخر للصحافة الــرياضيـة الآسيــويــة

رابط مختصر
العدد 10097 الأربعاء 30 نوفمبر 2016 الموافق 1 ربيع الأول 1438

اختتمت بنجاح تام دورة الإعلام الجديد والتصوير الرياضي التي نظمتها الجامعه الخليجية ولجنة الإعلام الرياضي البحرينية باشراف من الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 25 نوفمبر لغاية 27 من الشهر نفسة 2016. وقد حاضر بالدورة كل من حسام بركات وخليل ندوم والدكتور صابر حارص، كل الشكر والتقدير للاخوة المنظمين لهذه الدورة المتميزة التي كانت دورة كل على حسب اختصاصه. والشكر موصول لرئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الاخ العزيز محمد قاسم على اهتمامه ورعايته للدورة بكل تفاصيلها، ووجوده طيلة أيام الدورة أعطى المشتركين الاطمئنان بان هناك اهتماما بالغا من قبل الصحافة الاسيوية للمشاركين الذي فاق عددهم الـ 200 مشارك من دول خليجية وعربية تشرفنا بمعرفتهم والتعرف عليهم عن قرب، والشكر ايضا موصول للاساتذة الذين اثروا الدورة بمحاضراتهم القيمة واطروحاتهم النيرة الهادفة.
الشكر موصول لرئيس الجامعة الخليجية في حضوره لتكريم المشاركين، وكل الشكر والتقدير لعبدالرحمن عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، بو راشد قمة بالتواضع شخص دائما ما تجده في الصفوف الامامية من الحضور، فهو شخص راقٍ بأسلوبه في تعاملاته مع المشاركين.
الكل خرج راضيا ومستفيدا منها بشكل تام وهناك ارتياح من قبل المشاركين، والبحرين دائما سباقة في استقبال ضيوفها فالجميع اثنى على حسن الكرم والضيافة، وتمنوا ان تتاح لهم المشاركة في دورات اخرى على نفس النهج الذي سارت عليه هذه الدورة.

همسة
التجمع الرائع الذي شاهدناه تحت سقف الصالة التي احتضنت الدورة ضم قلوبا نظيفة، وقد كان لي شرف المشاركة بين هذا الكم الهائل من صحفيين ومصورين لهم باع طويل في الطرح والتصوير الرياضي.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا