النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

محطات

بوثنوة.. خارج التغطية!!

رابط مختصر
العدد 10089 الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 الموافق 22 صفر 1438

لم أتوقع ابدًا ان تخرج مثل هذه الكلمات من كبير رابطة مشجعي نادي المحرق (العميد) وشيخ الأندية بحق كيان كبير واحد الاندية التي يكن لها الجميع كل الاحترام والتقدير نادي النجمة الذي تتشرف الرياضة البحرينية وجميع منتسبيه بان يكون رئيسه الفخري سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
ان ما حدث من المشجع المحرقاوي سعد محبوب بوثنوة من تصرفات غير لائقة بحق نادي النجمة لا يمكن السكوت عليها وخاصة انها اساءت للجميع وتداولها الكل من خلال وسائل التواصل مما زاد الطين بلة.
انت القدوة لرابطة المشجعين والمفروض منك الالتزام وتشريف النادي الذي تنتمي له والحريص على ربط علاقته بالاندية ولكن ما حدث منك شخصيًا ورئيس الرابطة كان امرا مرفوضًا جملة وتفصيلاً كنت اتمنى ان يتدخل احد من اعضاء مجلس إدارة النادي المتواجدين في الملعب او توجيه احد المقربين لمحاولة تهدئة الموقف بدلاً من استمراره.
واود بهذه المناسبة ان اشكر مراقب المباراة الحكم الدولي السابق خليفة الدوسري على تدخله وايقاف المباراة وهي احدى مسؤوليات المراقب في لفت نظر الحكم لما يقال خاصة وان الحكم مسؤول عن الملعب أولاً ولكنه لا يعفى من المسؤولية.. واتمنى ان يشار لذلك في التقرير المرفق للمباراة لكي يأخذ المشجع أو النادي العقوبة التي تتخذ في مثل هذه الاجراءات التي نتمنى ان لا تتكرر لدينا وننسى العلاقات التي تربط الاندية، كما اطالب إدارة نادي النجمة برفع الأمر إلى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ونادي المحرق للمطالبة بالاعتذار الرسمي فالنادي احد الاندية العريقة التي لها مكانة كبيرة وتخرج منها العديد من الشخصيات على مختلف الاصعدة في مملكتنا الغالية.

غياب فايز السادة
المسؤولون في قناة البحرين الرياضية وفي إطار الطفرة الجديدة التي تشهدها القناة البحرينية من تطور نتمنى منها ان تسعى لاستقطاب عدد من الكفاءات التي اسهمت مساهمة كبيرة في العديد من البرامج واستغربت شخصيًا غياب الاعلامي القدير الاخ فايز السادة الذي اسهم مساهمة كبيرة في العديد من الاوقات وكانت له برامج ناجحة وبالتحديد مع الاخ الغالي والعزيز ماجد سلطان.
نتمنى الاستفادة من بوفيصل والله من وراء القصد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا