النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

تستاهل بو حمد...

رابط مختصر
العدد 10085 الجمعة 18 نوفمبر 2016 الموافق 18 صفر 1438

التكريم الذي حظي به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية بالحصول على وسام اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) لم يأتِ من فراغ فهو تقدير لانجازات شهدتها الرياضة البحرينية منذ ان تسلم قيادتها سموه ليترجم توجيهات وطموحات الرياضي الاول في مملكتنا الغالية جلالة الملك المفدى حفظه الله وحكومته الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبدعم ومساندة من شقيقه صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد.


إن اختيار سمو الشيخ ناصر جاء تعبيرًا وتأكيدًا على النجاح المنقطع النظير الذي حققته اللجنة الاولمبية البحرينية خلال الفترة الماضية وأهمها ما تحقق في اولمبياد ريودجانيرو بالبرازيل لتدخل البحرين التاريخ من أوسع أبوابه ممثلاً بهذه الانجازات الرياضية.. ان الاشادة والتقدير اللذين حصل عليهما بو حمد جاءا تأكيدًا على مدى قدرة وكفادة الشباب البحريني في ترجمة ما خطط له الى واقع ملموس وخاصة وانه جاء من ثاني اكبر مؤسسة رياضية عالمية يترأسها ابن من ابناء الكويت والعرب الشيخ احمد الفهد والتي شهدت طفرة كبيرة في تحقيق العديد من الانجازات منذ ان تسلمها بو فهد منذ عدة سنوات.


لقد سعدنا كثيرًا بالتكريم ونتطلع لتحقيق المزيد من الانجازات التي بدأنا نعيشها وتهدف من خلالها لرفع اسم مملكة البحرين عالياً في المحافل العالمية بفضل تكاتف الجهود والعمل المخلص الدؤوب الذي بدأ واضحًا في مسيرة الشباب الرياضية من خلالها وزارة شؤون الشباب والرياضة التي هدفها دعم مسيرة الاندية والمراكز الشبابية وتقديم كافة التسهيلات لها من أجل زيادة الاهتمام بالقاعدة وتوفير الاجواء المناسبة لها.


إضافة لدور اللجنة الاولمبية البحرينية والعمل الذي تقوم به لتقديم كافة الدعم للاتحادات الرياضية وفق أسس وقواعد إدارية وفنية تشرف عليها اللجنة من أجل تحقيق ما نصبو إليه جميعًا.
سمو الشيخ ناصر لقد عشنا ولله الحمد فترة من الزمن ولم نحكم على قدراتك وكفاءتك بالسهولة بل بعد معايشة ميدانية عرفتك من خلال بداية مشوارك مع سباقات القدرة وتحملت خلال هذا المشوار ما واجهك من امور اكدت بانك تسير في الطريق السليم والصحيح لخدمة مملكتنا الغالية وقد استحق هذا المشوار ما وصلت اليه من مكانة تتناسب مع طموحاتك وحبك وعشقك للرياضة بمختلف انواعها.
مبروك وندعو المولى عز وجل ان يحفظك ويرعاك وعلى طريق الخير يسدد خطاك تحت راية البحرين الغالية والعزيزة علينا جميعًا.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا