النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10812 الخميس 15 نوفمبر 2018 الموافق 7 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

لماذا يتم تأجيل انتخابات الكرة؟!

رابط مختصر
العدد 10071 الجمعة 4 نوفمبر 2016 الموافق 4 صفر 1438

لماذا تأجيل انتخابات اتحاد كرة القدم إلى ما بعد اجتماعات الفيفا (مايو 2017)؟ سؤال يطرح نفسه واتمنى الاجابة عليه من اللجنة الاولمبية بالرفض من الان، لعدة أسباب اولها ان هذا يعنى تأجيل اجتماعات الجمعية العمومية للجنة الاولمبية البحرينية لما يقارب العام او اقل من الدورة الاولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل.. وما عدا ذلك فانه يعني عدم ترشح احد من اتحاد الكرة لعضوية اللجنة.


اما الاسباب التي ستطرح او اشير اليها من اتحاد كرة القدم بتأجيل الانتخابات الى ما بعد الكونجرس الدولي بالبحرين، واستعداد اتحاد الكرة لاستضافة هذا الحدث فهو كلام مردود عليه، وخير رد عليه هو النجاح الذي شهدته بطولة كأس آسيا للشباب لكرة القدم التي احتضنتها البحرين مؤخرا، ولاقت اشادة من الجميع رغم الغياب الواضح لبعض اعضاء مجلس الادارة الحالي في عملية التنظيم وعمل اللجان التي اعتمدت على عدد من خارج اعضاء المجلس وكان لهم دور مميز وواضح.


أما النقطة الاهم والمتعلقة بتهيئة كافة النواحي التنظيمية لاستضافة الحدث، فهي ليست سببا في طلب التأجيل حيث ان المجلس الجديد الذي لا بد انه سيضم عددا من الوجوه الموجودة حاليا سيكون لديه الوقت الكافي لاستضافة حدث مهم لمدة ثلاثة ايام بالكثير وفي مكان واحد وتوقيت واحد، ولدينا ولله الحمد القدرات والكفاءات التي من الممكن ان تجند لخدمة اكبر عدد من الحضور وسبق لهم العمل ولديهم الخبرة الكافية مع تواجد رؤوساء اللجان المتمكنين من العمل بصورة سلسلة، وسيكونون على قدر المسؤولية ان شاء الله.


كنت اتمنى ان يملك الاخ الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الجرأة الكافية ويعلن على الملأ انه لم يحسن الظن ببعض الذين عملوا معه في مجلس الادارة طيلة السنوات الاربع الماضية، ولم يكونوا على قدر المسؤولية في العمل بأكبر اتحاداتنا الرياضية والتي يعتز اي رياضي بالانتماء لهذه المؤسسة، ويسجل اسمه في تاريخ اتحاد كرة القدم الذي تشرف بالعمل فيه العديد من الشخصيات الرياضية القديرة على مدى سنوات طويلة.


واتمنى ان يكون للأندية دور ايضا في عدم الموافقة على تأجيل الانتخابات واقامتها قبل نهاية العام الحالي كما هو محدد لها من السابق، ونشكر ونشيد مَنْ عمل وعفا الله عن من لم يحالفه التوفيق.. والله من وراء القصد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا