النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

كتاب الايام

نتطلع للمزيد.. يا منتخبنا

رابط مختصر
العدد 10057 الجمعة 21 أكتوبر 2016 الموافق20 محرم 1438

النتائج التي حققها منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم المشارك في البطولة الآسيوية للشباب المقامة حالياً في مملكة البحرين، وأهلت الفريق للتأهل للدور الثاني من البطولة، والتي نتطلع من خلالها ان يحقق منتخبنا المزيد بإذن الله ويصعد للدور المقبل من التصفيات.
رغم عدم قناعتنا بما حدث في مباراة كوريا الجنوبية وخاصة لعدم معرفة التعامل مع اللحظات الاخيرة من اللقاء التي أدت لخسارتنا المباراة بعد ان كنا قاب قوسين أو أدنى من الفوز، الا اننا نأمل ان يتلافى الجهاز الفني الأخطاء التي حدثت، وخصوصا بعد الفوز على تايلند والتأهل للدور الثاني إلى جانب المنتخب الشقيق المملكة العربية السعودية، وخروج حامل اللقب كوريا.


ان ما حدث في مباراة كوريا دروس مستفادة، يجب على الجهاز الفني تلافيها وزرع روح الثقة والأداء لدى لاعبي الفريق، وخصوصاً الفرص الضائعة أو كيفية التعامل مع أوقات المباراة.
لقد أشرنا إلى أننا نتوقع الكثير من هذا المنتخب الذي حرص اتحاد كرة القدم على اعداده بشكل، جيد واستضافتنا للتنظيم لهذه التصفيات التي هدفنا الأول منها التأهل اولاً والفوز ان شاء الله بالبطولة، وهما الأهم لدينا جميعاً ولدى الاخوة في اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي نتمنى لهم التوفيق ورفع اسم البحرين عالياً في هذا المحفل الهام، وامامنا خطوتان نسعى لتخطيهما ونثق في امكانيات شبابنا وخاصة بعد ان امر شيخ الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بصرف مكافآت الفوز للفريق، وهو دافع لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، ولاشك بأن تواجد جماهيرنا الوفية خير حافز لهم ايضاً، ونتمنى ان لا تخيبوا الظن في هذه الجماهير التي ستحرص على الحضور والمساهمة معكم.


دعواتنا لكم بالتوفيق والنجاح وتحقيق ما نصبو إليه جميعا.
اشاعة مرفوضة
الاشاعة التي تتداول هذه الأيام بخصوص ترشيح رئيس آخر لرئاسة اتحاد كرة اليد لا نعرف من مصدرها ولماذا! فالاتحاد الحالي برئاسة الاخ علي عيسى قد قام بجهود مشكورة حقق من خلالها نتائج ايجابية لم تتحقق لاي لعبة جماعية في السنوات الاخيرة، واتمنى ان تخرج علينا اندية لتعلن تضامنها وثقتها في الرئيس علي عيسى بدلاً من ترسيب كلام لا داعيَ له رغم ايماننا بأن الكمال لله، ومن الممكن ان يخطئ كل من يعمل، ولكن ليس بهذا الاسلوب الرخيص والله من وراء القصد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا