النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10812 الخميس 15 نوفمبر 2018 الموافق 7 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

اتحاد الكرة والفرصة الأخيرة..

رابط مختصر
العدد 10050 الجمعة 14 أكتوبر 2016 الموافق 13 محرم 1438

قلوبنا جميعًا مع الأحمر في بداية مشواره الآسيوي في منافسات بطولة كأس آسيا للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة التي تحتضنها مملكتنا الغالية بمشاركة 16 منتخبًا آسيويًا وتستمر لغاية 30 من الشهر الجاري ونتمنى من جماهيرنا الوفية أن تقف وبكل قوة في مساندة المنتخب ومؤازرته بكل قوة. لقد وفر اتحاد الكرة كل السبل الممكنة لاعداد الفريق للمشاركة في هذه البطولة موفرا كل التسهيلات ليكون الفريق جاهزًا لهذه المواجهات الصعبة والتي نتمنى ان يتجاوزها الاحمر الشاب ويحقق انجازا للكرة البحرينية.

 

خاصة وانها الفرصة الأخيرة لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن احمد آل خليفة لكي يحقق انجاز قبل خوض الانتخابات الجديدة لمجلس الادارة. ولا شك ان الجميع سيقف مع الفريق قلبا وقالبا للمساهمة في ذلك ونتمنى أن تسير الامور ويتجاوز الفريق مباراة الافتتاح التي ستكون بداية الانطلاقة بإذن الله تعالى. ونحن على ثقة من جانب آخر في التنظيم الجيد لهذه البطولة التي تشهد مشاركة آسيوية كبيرة وذلك اعتمادا على القرارات والكفاءات التي يتمتع بها ابناؤنا الاعزاء في تنظيم هذه الفعاليات.
وندعو المولى عز وجل ان يوفق الجميع لتحقيق ما نصبو اليه.

قرار سلاوي موفق
القرار الذي اتخده مجلس ادارة اتحاد كرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالعودة للنظام السابق لمسابقة الدوري العام قرار موفق وخاصة بالعودة لنظام المربع الذهبي الذي اشتهر به اتحاد كرة السلة على مدى سنوات طويلة وكان ناجحًا فيما عدا زيادة الايرادات المالية التي تحققت في النظام الذي عمل به ولكن كانت له سلبيات عديدة. وقد لا حظنا الاجتماعات العديدة التي عقدها سمو الرئيس مع الاندية والحكام لمناقشة العديد من الامور الهامة المتعلقة بنشاط اللعبة اضافة الى اجتماع الشركة الراعية لمسابقات الاتحاد وهي شركة زين للاتصالات. كل ذلك يدل دلالة واضحة على سياسية التغيير التي يسعى لها المجلس لتحقيق اهدافه المرجوة التي يتطلع اليها لرفع وتطوير مستوى اللعبة وانعكاس ذلك على المنتخبات الوطنية تمنياتي بالتوفيق والنجاح لكم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا