النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

وقت إضافي

أحمر الشباب محتاج مؤازرتكم يا جماهير البحرين!

رابط مختصر
العدد 10046 الإثنين 10 أكتوبر 2016 الموافق 9 محرم 1438

بغض النظرعما آلت إليه نتائج مباريات منتخبنا الوطني لكرة القدم في تصفيات المزدوجة بكأس آسيا وكأس العالم، وخروج المنتخب من الدور الاول من تصفيات كأس العالم، اذ علينا أن لا نعيرها أي اهتمام، اذ انها لم تحدد مصير منتخبنا للشباب في انطلاقة كأس آسيا للشباب والتي ستقام على ارض المملكة ابتداءً من 13 لغاية 30 اكتوبرمن هذا الشهر، فدعم منتخب الشباب الذي سيشارك واجب وطني وعلينا ان لا نتكاسل عن تأدية الواجب والوقف خلف أحمر الشباب ليحصل على مراده والتأهل لنهائيات كأس العالم بكوريا 2017.
فمنتخبنا للشباب من خلال الوقفة الفنية مع الجهازين الفني والإداري يؤكد أننا كسبنا مدربًا محترفًا يحمل أفكارًا جديدة لتطوير كرة القدم البحرينية وأنه قادر على أن يترك بصمة جيدة على الفريق خلال المرحلة المقبلة... كما أنه من الصعب الحكم على إمكانات أي مدرب الفنية خلال فترة قصيره، ما لم يدخل في تصفيات ومباريات حقيقيه... فنحن نملك ثقة كبيرة في الجهاز الفني بقيادة «عبدالعزيز عبدو» والجهاز الإداري ونؤمن تمامًا بأن الكل منهم يعمل بتفانٍ وإخلاص من أجل الوصول بكرة القدم البحرينية إلى العالمية، ومن الواجب الوطني دعم منتخبنا الوطني للشباب ومؤازرته وتشجيعه لأنه مقدم على أهم مراحل التصفيات، وأن لقاء الافتتاح سيكون مجرد محطة عبور لمباريات الادوار الاخرى.
والمرحلة المقبلة هي الأصعب والأهم في مشوار منتخب المستقبل الذي تنتظره لثلاث مواجهات في الأسبوع الأول من البطولة أمام منتخبات السعودية، كوريا الجنوبية وتايلند ضمن منافسات المجموعة الأولى.
إذ حقق لاعبو منتخبنا استفادة منقطعة النظير من خلال التجربتين الأخيرتين خصوصًا مع زج المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو خليط مركب من اللاعبين في اللقاء الثاني وذلك بحثًا عن مزيد من الانسجام والاطمئنان على جاهزية الفريق الأساسي ودكة البدلاء وهو ما يأتي في إطار قيادته الفنية مع طاقمه المعاون للفريق.

همسة
 الحملة الإعلامية التي أقامها اتحاد القدم والترويج للبطولة أتت بصداها على جميع محافظات المملكة، وهي بادرة تستحق الشكر والثناء، حتى الزيارات للمدارس والمعاهد والمجمعات ساهم بشكل كبير بأن هناك حدثًا قادم فانتظروا إبداعات شباب البحرين مع افتتاحية كأس آسيا للشباب..

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا