النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

محطات

لهم بصمة...

رابط مختصر
العدد 10015 الجمعة 9 سبتمبر 2016 الموافق 7 ذي الحجة 1437

ليسمح لي الاخ العزيز الاعلامي المتألق فايز السادة ان استعير اسم برنامجه الرائع «لهم بصمه» ليكون عنوان العمود اليوم، الذي سوف اشير فيه الى عدة اسماء رياضية فرضوا اسماءهم بقوة على الساحة الرياضية على مدى سنوات فلهم مني كل المحبة والاعتزاز لدورهم المميز الذي قدموا من خلاله مشوار حافل بالعطاء..

 المهندس مازن العمران
رئيس اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم منذ بدايات التأسيس ولا تزال اللجنة  حتى اليوم مستمرة رغم الظروف التي واجهت عملها فكان ابو احمد مع مجموعة من اخوانه صامدين لاستمرار اقامة هذه البطولة كما عمل في مجلس ادارة اتحاد كرة القدم.

 ميرزا احمد
احد الوجوه التي جمعت بين الخبرة والحيوية من خلال عمل متواصل في نادي جدحفص واتحاد كرة القدم لعدة دورات واللجنة التنظيمية لكرة القدم وأول رئيس للدمج في نادي الشباب الذي جمع خمسة اندية في دمج ناجح توج خلاله بالعديد من الانجازات، اضافة لتحقيق عدة بطولات. بو احمد المتقاعد عن العمل كان شعلة من النشاط في النادي وعمله باللجنة التنظيمية.

 الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
رئيس اتحاد الدراجات وأحد الذين عملوا في عدة دورات في هذه اللعبة التي شهدت تطورا كبيرا في السنوات الاخيرة وتابعنا نتائجها وبرامجها من المسابقات التي تقام تحت قيادته بتواجده ومتابعته مع اخوة عملوا معه لصالح اللعبة وتطورها وزيادة ممارسيها.

 خليفة السادة
أحد الوجوه الشابة التي فرضت نفسها وبقوة منذ التسعينات وعمل لعدة سنوات بنادي الوحدة مع فرق المراحل السنية اكتسبته خبرة كبيرة استدعى من خلالها للعمل في دولة قطر الشقيقة كاداري محترف تبوأ خلالها عدة مناصب وكجزء من رد الدين للنادي الذي قدمه ووافق على رئاسة فرق المراحل السنية بنادي النجمة ويسهم مساهمة كبيرة ماديا ومعنويا لهذه الفرق ويحرص على متابعتها مع نهاية كل أسبوع من إجازاته.
اخترت هذه المجموعة التي أعتقد بانها لم تأخذ حقها الذي تستحقه رغم ايماني بان هناك العديد من الشخصيات الرياضية التي قدمت الكثير والكثير على مدى سنوات مشوارها الرياضي ولكن الظروف تحتم الاشادة كجزء بسيط من الدين لهؤلاء فلهم جميعا كل التحية والتقدير.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا