النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

محطات

شكرًا مدن باربار.. أهلاً بوبدر

رابط مختصر
العدد 9972 الخميس 28 يوليو 2016 الموافق 23 شوال 1437

نادي باربار أحد أندية القرى المتخصصة في لعبة «كرة اليد» والنادي الذي فرض نفسه وبقوة في صالات كرة اليد ووضع اسمه كأحد أبطال اللعبة الذين حققوا البطولة عدة مرات وأسهم هذا النادي في إبراز عدد من الوجوة الشابة التي فرضت نفسها في المنتخبات الوطنية أو في الاحتراف الخارجي. ولهذا النادي مكانة كبيرة في قلبي وتربطني علاقة قوية بقرية باربار على مدى السنوات الماضي وخاصة حينما كنت أغطي نشاط كرة اليد بالجريدة في التسعينات فتعرفت على مجموعة من أبناء القرية والنادي استمرت حتى يومنا هذا، والمدهش حقًا أنه في ظل الارتباط الأخوي والعائلي لم تحصل المشاكل والخلافات لهذا النادي بل ربطت بين أعضائه المحبة والتآخي والعلاقات لما فيه خير وصالح القرية وأبنائها. حتى التنسيق للانتخابات تم بهدوء بين محمد علي مدن وحسن الشويخ. والاثنان خدما في المؤسسة العامة للشباب والرياضة على مدى سنوات طويلة قدما خلالها الكثير للشباب والرياضة في مملكتنا الغالية وقرية باربار.
بالأمس وبالهدوء المعروف دخل على الخط وبعد فترة سنوات قاربت عشرين عامًا شخصية محبوبة من أبناء القرية ليتبوأ منصب رئيس نادي باربار وهو الأخ علي محمد حسن وبالتزكية ليؤكد من جديد مدى قوة العلاقة التي تربط هذه القرية وحبهم وعشقهم لها وذلك لرئاسة النادي لفترة أربع سنوات قادمة كما سعدت أيضًا بدخول ثمانية مرشحين جدد لعضوية المجلس الذي سيشهد تغييرًا كبيرًا مع بقاء اثنين من المجلس السابق.
تحية تقدير واعتزاز للأخ أبو حسن على جهوده التي قام بها طيلة السنوات الماضية ولزميل دربه وصديق عمره حسن الشويخ ولكل من عمل في هذا النادي وأوصله للمكانة اللائقة التي جعلته أحد الأندية الكبيرة في لعبة كرة اليد.
ومرحبًا بالأخ العزيز الرئيس الجديد القديم في تاريخه وحبه للقرية والنادي وأحد المتابعين لنشاطه وتواجده وحرصه على تولي المسؤولية الأخ علي محمد حسن أو «أبوبدر» كما نطلق عليه فالمسؤولية لأن تكون صعبة عليك في ظل الترابط الذي يشهده النادي ونتمنى أن يستمر وتتبوأ كرة اليد الباربارية المكانة اللائقة ويشهد النادي تطورًا آخر في مجالات جديدة رياضية وشبابية، وربي يوفقكم لما فيه الخير والصلاح للقرية ومملكتنا الغالية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا