النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

كتاب الايام

محطات

اتحاد الكرة.. والمعايير

رابط مختصر
العدد 9966 الجمعة 22 يوليو 2016 الموافق 17 شوال 1437

المعايير التي صاغها الأخ العزيز حسن اسماعيل الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم بخصوص المعايير الفنية الآسيوية للمدربين وضرورة التزام الاندية بها خلال الموسم القادم.
اعتقد بأن هذه المعايير رغم معرفتي بأن اغلب المدربين لديهم هذه الشهادات في ظل الكم الكبير من الدورات التي ينظمها الاتحاد سنوياً الا انني عجزت عن حل اللوغتاريمت الرياضية فيها من A الى D وما تحتويه كل واحدة من درجات. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه؛ هل تدخل اتحاد كرة القدم في حصول هؤلاء المدربين على رواتبهم التي تجاوزت لدى بعض الاندية ما يزيد على رواتب نصف الموسم وانتقل عدد منهم الى اندية اخرى بعد نهاية العقد ولم يستلموا رواتبهم، فمن المسؤول عنهم ومن يتحمل الاعباء المالية في ظل العجز الذي تعاني منه الاندية، واعتقد اغلبها، فاللاعبون بحاجة الى رواتب والمدربون يعانون. والاخوة في اتحاد الكرة يسعون لتطبيق النظام الآسيوي والاتجاه الى الاحتراف الذي لا اعتقد بأنه سيكون بإمكان انديتنا العمل به، خاصة وان الاخوة في اتحاد كرة القدم متفائلون بانه سيطبق. وسبق لى ان اشرت الى انني متشائم، ولن نصل الى الاحتراف الا بالتلاعب في المتطلبات ويعرفها اتحاد كرة القدم حق المعرفة.... لذلك فإنني أندهش من طلب الاتحاد بضرورة الضغط على الاندية وهو يعلم بظروف الاندية وما تعانيه من نقص في الامكانيات المادية.
وبالمناسبة فإني اود ان اشتيد باثنين من المدربين الذين يرفضون التجاهل من الاندية في عدم تسلم رواتبهم رغم انني والله ينكسر خاطري على الاندية ولكن الالتزام واجب.
المدربان خليل شويعر ومحمد الشملان اللذان يرفضان سياسة التأخير في استلام الرواتب ولهما مواقف مع الاندية في ذلك وليسمح لي بقية الاخوة الذين قد يكونون يسيرون على نفس الطريق، ولكن ذلك لا يعني الاستمرار على الخطأ.
 كلام أختم به عمودي وأقول فيه نحن فين والاحتراف فين والسلام عليكم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا