النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10755 الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

ناصر 9.. نجاح متميز

رابط مختصر
العدد 9938 الجمعة 24 يونيو 2016 الموافق 19 رمضان 1437

 النجاح المتميز الذي حققته دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية يؤكد يوما بعد يوم كفاءة ومقدرة الشباب البحريني في التنظيم والاعداد للبطولات التي تقام على ارض مملكتنا الغالية وهذه البطولة انهت عامها التاسع وستدخل ان شاء الله عامها العاشر في العام القادم، ونحن زاملنا هذا النجاح منذ بداية انطلاقة الدورة التي تبناها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية والذي حرص على توفير كافة الامكانيات المادية والمعنوية لاستقطاب الفرق المشاركة فيها والحرص على اعداد الفرق بشكل جيد سعت من خلاله للحصول على رعاة اسهموا مساهمة كبيرة في الوصول بها الى مستوى يضاهي ان لم يزد عن مسابقتنا المحلية. وأمس الاول أختتمت فعاليات البطولة وهي الثانية التي تقام خلال ليالي شهر رمضان المبارك وبمشاركة عدة العاب رياضية اخرى اضيفت بعد ان كانت مقتصرة على كرة القدم.


الحفل الختامي كان قمة النجاح والتنظيم الرائع حضورًا ومشاركة من وزراء وشخصيات رياضية أسهمت مساهمة كبيرة في الاعداد لتنظيم هذه البطولة او الدورة مع مساهمة من الرعاة الذين اسهموا بشكل كبير في نجاح البطولة والاعداد لها بشكل جيد من كافة النواحي.
إن حرص سمو الشيخ ناصر على التواجد والالتقاء بهؤلاء لتقديم الشكر والتقدير لهم لدليل على ما يكنه بو حمد لهم شخصيًا من تقدير حرص من خلاله على لقائهم ومخاطبتهم ممثلين لشركاتهم او للفرق التي لعبوا لها فكان في قمة التواضع واعجبتني بكل صراحة كلمته التي وجهها لهم، مطالبًا اياهم بضرورة توجيه النقد والافكار التي تسهم في استمرار ونجاح الدورة وخص أخانا العزيز ورئيس اللجنة الزميل توفيق صالحي بكلمة الاخ وجاءت قمة التواضع من بو حمد تجاه العاملين معه.


وأنا أتحدث عن كل النجاحات التي تمت في الدورة أتمنى من القائمين عليها إعطاء الفرصة لأبناء البحرين الغالية ولدينا العديد من الكفاءات منهم ليكونوا من مقدمي الحفل بدلاً من الموضة القائمة حاليًا باستقطاب احد ابناء الخليج الذين نعتز بهم ولكن لعدم إلمامهم بالأسماء اوقع المذيعة في حرج وخصوصًا في ذكر بعض الاسماء والشركات..
شكرًا بو حمد على جهودكم وشكرًا للجنة المنظمة للدورة ولكل من عمل فيها من لجان وندعو الله ان يوفقكم دائمًا لما فيه الخير والصلاح للرياضة البحرينية ومملكتنا الغالية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا