النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

وقت إضافي

ماذا يحدث لسمر الملاعب؟؟

رابط مختصر
العدد 9892 الإثنين 9 مايو 2016 الموافق 2 شعبان 1437

خسارة الرفاع لمباريات سهلة ماذا تعني؟ وماذا يعني إعفاء مدرب الفريق سمير بن شمام  من منصبه وتعيين المدرب وابن النادي ولاعب الرفاع السابق احمد عيسى خلفا له؟ ماذا يحصل بقلعة الرفاع ؟ ماذا أصاب أصحاب السعادة واسود الحنينية، سبعة مدربين (مع المؤقتين) خلال موسمين فقط!! ماذا يحدث لهذا النادي العريق؟ هل هي أزمة فنية أم نفسية، أم أن هناك قصورا بالسيولة؟ أم أن هناك أشياء مخفية تراها الادارة ولا يعلم عنها الإعلام الرياضي أدت إلى ما ذكرناه أعلاه، بالطبع ليس هذا هو  الرفاع وليس هذا مستواه الذي نراه بالدوري الآن.   


لنتحدث بشفافية ومن دون أي عتب أو غضب فما نطرحه هنا عبر الأيام الرياضي هو فقط لان الرفاع  يهمنا، فما يحصل الآن هو نتيجة بعض التخبطات منذ بداية الإعداد هي التي أدت إلى تدهور الأمور، فمجلس الإدارة مع احترامنا وتقديرنا له لم ينجح في إدارة الأمور بحنكة وخبرتهم المعهودة خاصة في بداية فترة الإعداد التي لم تكن بالشكل المطلوب لفريق كبير في حجم الرفاع، فتواضع مستوى المحترفين الأجانب الذين هم أقل مستوى من محترفي بقية الأندية كان سببا لما يحصل للرفاع الآن، بل إن بعضهم شكل عبئا كبيرا على الفريق لم (يتطور) هنا، وهناك بعض الأمور المالية أيضا كان لها دور في ما آلت إليه النتائج بالنادي، خصوصا في مسألة صرف المستحقات ورواتب ومكافآت اللاعبين، إضافة إلى ما سبق فان الإدارة أو اللجنة الرياضية لم توفق في اختيار المدربين والدليل تغيرهم بين الفينة والأخرى.


 وأعتقد أن المشاكل ستستمر ما لم تعتمد الإدارة على أبناء النادي وأصحاب الخبرات الكبيرة في التعاقدات الفنية للمدربين واللاعبين وهم كثر، متمثلة باللاعبين القدامى وأعضاء الشرف ومحبي السماوي، نقطة أخرى وهي رئاسة جهاز الكرة تقدم الكثير والكثير للرفاع ويشكر على جهوده المخلصة ولا احد يختلف في ذلك، لربما فقط يفتقد للخبرة الكافية لمعالجة الأمور وهذا ليس تقصيرا في شخصه الكريم، ففي سنوات مضت رأينا كيف كانت تصب خبرة ودارية الشيخ خليفة بن احمد آل خليفة لمصلحة سمر الملاعب عندما كان ماسكا رئاسة جهاز الكرة آنذاك كيف كان الرفاع منافسا شرسا على جميع البطولات، وعبر هذا المنبر جميع منتسبي السماوي يتقدمون بالشكر والتقدير الى رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة على جهوده القيمة ومحاولة (حلحلة) بعض الأمور العالقة، بورفاع  قدم ولازال يقدم الكثير من وقته وماله من اجل إرجاع  الرفاع  لمنصات التتويج، والشكر أيضا موصول للشيخ عيسى بن علي آل خليفة على دعمه المتواصل للفريق، فهل سنشاهد انتفاضة قادمة لسمر الملاعب يطمئن به عشاقه بأن ما يحصل الآن مجرد كبوة أسد سرعان ما سيرجع زئيره ليخيف من حوله.

 

همسة:

ما ذكر في الأسطر السابقة فقط لغيرتنا على سمر الملاعب أحد أعرق فرقنا الرياضة التي كانت تشكل صداعا لجميع الأندية، فهل سيعود الرفاع كما عهدنا أم سيواصل السبات مثل ما بدأ به موسمه هذا؟

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا