النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10755 الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

وقت إضافي

النجمة حقق بطولة البراعم بمجهود لاعبيه

رابط مختصر
العدد 9891 الأحد 8 مايو 2016 الموافق غرة شعبان 1437

  حتى لا يتكرر ما حصل مع براعم العربي، عنوان اكبر من سن لاعبي براعم النجمة والعربي للكاتب احمد الشمري بجريدة القبس الكويتية، بتاريخ 4 مايو 2016، وقد ذكر الكاتب ان كرة القدم فن وأخلاق وروح رياضية قبل ان تكون فوزا وخسارة، بل نتائجها لا تعد مهمة طالما كان طابعها منافسة شريفة وودية بين أشقاء، والمقصد منها الاستفادة والاحتكاك والإعداد المشترك، وذكر الشمري أيضا انه توقع ان يكون هذا الأمر شعارا مطبقا في البطولة الودية لكرة القدم لمواليد 2004/‏ 2005 والتي نظمها نادي النجمة البحريني تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم وفاز بها براعم النجمة على براعم العربي الكويتي.


ذكر الكاتب بين الأسطر أن هناك ظلما وقع على براعم العربي الكويتي من قبل حكم المباراة، ولا ندري على ماذا استند الكاتب بالظلم! هل ببكاء صغار العربي ودموعهم التي انهمرت نتيجة خسارتهم للمباراة النهائية، أم انه تواجد في المقصورة ورأى الظلم التحكيمي بعينة؟


 كاتب هذه السطور في بداية الأمر انجر وراء تطرق اليه المحرر وقد دافع عن صغار العربي مستندا على ما ذكره  الشمري، ولكن بعد مشاهدتي لشريط المباراة الذي أرسله لي مشكورا إداري الفريق عمار نور، يفنذ كل كلمة ذكرها الشمري في مقاله حول الظلم الذي تعرض له صغار الأخضر، وأنا مستعد لارسال شريط المباراة لك لكي توضح لنا أين وقع الظلم من قبل حكم المباراة.


أخي احمد الشمري بما انك كاتب ومحرر بصحيفة لها وزنها وثقلها بالمنطقة نتمنى أن لا تنجر وراء عواطفك وميولك، فاذا فعلت فانك تظلم شريحة كبيرة من متابعيك وقرائك، أتمنى أن تشاهد المباراة مرة اخرى لترى بعينك أن ليس هناك ظلم او تحيز  وقع على صغار العربي، فبطرحك للموضوع من دون اي دليل قد ظلمت صغار النجمة وتحقيقهم للبطولة والتي أتت بجهود لاعبيه ومدربهم الشاب الكابتن عبدالله الحوطي ومساعديه والطاقم الاداري الذي معه.

 

همسة

  يعزعلينا كثيرا بكاء ودموع صغار العربي الكويتي، فهم أخوة وأعزاء علينا جميعا ولكن هذه حال الكرة فوز وخسارة، وحتى إن كان هناك ظلم مثل ما تفضلت فهذا لا يبخس حق النجمة بالبطولة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا