النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10754 الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:42PM
  • العشاء
    7:12PM

كتاب الايام

محطات

يا مجلة ويا جريدة كتبي.. عن المسلم وشريدة..

رابط مختصر
العدد 9887 الأربعاء 4 مايو 2016 الموافق 27 رجب 1437

يا مجلة ويا جريدة كتبي عن سلمان شريدة هذه الشيلة رددتها جماهير نادي المحرق العريق في السبعينات حينما تألق ابن المحرق ونجمها اللاعب سلمان شريدة في احد المواسم كعادته فجاءت هذه الشيلة تعبيرًا عن دوره في تحقيق البطولة.


اليوم استعير هذه الشيلة من جديد لقول يا مجلة ويا جريدة كتبي عن المسلم وشريدة.. فما حققه فريق الحد لكرة القدم تحت قيادة ابن الحد والرئيس الذهبي الاخ العزيز احمد بن سلمان جبر المسلم يستحق الثناء والتقدير في النقلة النوعية التي خطى بها هذا النادي ليصل لهذه المكانة الكبيرة على خارطة كرة القدم البحرينية متقدمًا الصفوف واصبح للفريق الحداوي الكيان الذي فرض نفسه كأحد الأندية التي دخلت تاريخ كرة القدم البحرينية.


ويكفي مجلس الإدارة والقائمين على الجهازين الفني والإداري تحقيق اربع بطولات في زمن قياسي لا يتعدى السنتين وهي ميزة تحسب للجميع بفضل التكاتف والتعاضد بينهم لما فيه خير ومصلحة كرة القدم بهذا النادي.


وارد اليوم على شيلة قيلت في حق الحد سابقًا وهي يا الحد يأم القباقب وينكم وين الملاعب.


لا أصبحنا من ملوك الملاعب واثبتنا لكم ان للفريق الحداوي مكانة وحصل على سمعة مميزة للحد وأبنائها بدخول تاريخ كرة القدم من اوسع ابوابه لينقل لقب الفريق الذهبي إلى هذا الجيل بعد ان كان جيل جبارة والماجد والنعار والخال وعثمان بوعلي وسعود بوغفر ومن معهم حققوا نتائج جيدة بقيادة المدرب عيسى بونفور.


أما أخي العزيز وابن البحرين والمحرق بطل الكؤوس وصاحب الانجازات المتعددة كلاعب ومدرب سلمان شريدة فإنه ليسرني ان ارفع العقال لك على ما حققته من انجازات مع هذا النادي لتؤكد كفاءتك ومقدرتك في الملاعب البحرينية، فما تحقق يحسب لك ولمجلس الإدارة الذي قدم لك كل التسهيلات والامكانيات لنجاح عملك الذي استطعت من خلاله تحقيق اربع بطولات خلال موسم ونصف منذ ان تسلمت قيادة الفريق وهي كأس جلالة الملك - كأس الاتحاد، كأس السوبر وأخيرًا وليس آخرا ان شاء الله بطولة دوري الدرجة الأولى.


وبهذا الانجاز المتميز وما حققه النادي من بطولات لا يسعني الا ان اهنئ الرئيس الاخ احمد المسلم وأخوانه أعضاء المجلس وجميع منتسبي النادي وأهالي الحد على ما تحقق لهم وأقدم تهنئة خاصة للجهازين الفني والإداري وعلى رأسهم سلمان شريدة ومساعده عارف العسمي والإداري اسامة المالكي ولجميع من عمل معهم.. مبروك للحد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا