النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10810 الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الموافق 5 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

كتاب الايام

محطات

حياة.. الوجه المشرف

رابط مختصر
العدد 9873 الأربعاء 20 ابريل 2016 الموافق 13 رجب 1437

اختيار الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لمنصب عضو في لجنة ATHLETES ENTOURAGE باللجنة الاولمبية الدولية والحصول على ثقة رئيس د. توماس باخ للمشاركة في عضوية هذه اللجنة شرف كبير للبحرين وابنة البحرين فالحصول على هذه الثقة ليس بالامر السهل او من خلال المجاملة بل هو تأكيد على مكانة وقدرة الشيخة حياة التي تبوأت العديد من المناصب القيادية على مدى تاريخها الطويل بدأتها من القاعدة كلاعبة حققت أول انجاز بحريني يحسب لكرة الطاولة البحرينية حينما حصلت على المدالية الفضية في البطولة العربية بليبيا بمسابقة الزوجي المختلط مع زميلها علي كانو وبطولة السيدات وذلك في عام 1978 بالحصول على المركز الثاني.


وانتقلت فيما بعد بسلّم المناصب الإدارية لفرق الانسان ومديرة لفرق منتخبات كرة الطاولة وإدارية بمجلس الإدارة ونائبة رئيس حتى وصلت لمنصب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في عدة دورات، اضافة لمنصب عضوية اللجنة الاولمبية البحرينية بالانتخاب.


واليوم وفي أول انطلاقة على المستوى العالمي وبالتحديد في اللجنة الاولمبية الدولية يسعدنا ان يتم اختيارها للمنصب إلى جانب عدد من عمالقة الالعاب الرياضية عالميا مما يؤكد قوة ومكانة هذه اللجنة التي تسعى لدعم اللاعبين ومساندتهم والمحافظة على حقوقهم ومكتسباتهم طوال سنوات عطائهم وفيما بعد.


ويكفي ان رئاسة هذه اللجنة تسلمها البطل الاوكراني سيرجي بوبكا احد اساطير لعبة القفز بالزانة ومحتكر بطولاتها لعدة سنوات اضافة لترشحه لمنصب رئيس اللجنة الاولمبية، ومن النجوم المختارين لهذه اللعبة بطلة الجمباز الامريكية حاليًا والرومانية الاصل ناديا كومانشي التي كانت من نجوم لعبة الجمباز والمغربي هشام الكروج بطل العاب القوى.


نتمنى التوفيق والنجاح للاخت الغالية الشيخة حياة آل خليفة في تأكيد مكانتها وقدراتها في هذه اللجنة وأن تستمر وتواصل لما قدمته في تاريخها الرياضي من دعم ومساندة لجميع أبناء وبنات المجتمع البحريني وما يربطها من علاقات وطيدة اسهمت خلالها مساهمة كبيرة في رفع علم البحرين عاليًا وخفاقًا في جميع البطولات والمشاركات.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا