النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10755 الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

مبروك لوزير الداخلية

رابط مختصر
العدد 9861 الجمعة 8 ابريل 2016 الموافق غرة رجب 1437

نبارك لوزير الداخلية معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة حصوله على وسام الرياضة الشرطية الدولي الاعلى تقديرا وتكريما له على جهوده في مجال دعم الرياضة الشرطية ومساهمة مملكة البحرين الفعالة في دعم انشطة الاتحاد الدولي للرياضة الشرطية. وبوعبدالله يستأهل هذا التكريم فهو رياضي نجل رياضي قدير عاشق ومحب للمحرق. مارس كرة القدم لاعبا بنادي المحرق وابعدته الدراسة العسكرية مبكرا وكان اداريا متميزا في نادى المحرق وترأس جهاز كرة القدم بالنادي عدة سنوات ثم على المستوى العسكري مارس التنس واقام دورة رئيس هيئة الاركان للتنس واستمر اهتمامه ي موقعه الجديد كوزير للداخلية. مبروك ابوعبدالله وتستأهل التقدير والتكريم.
مبادرة علاء مدارا
المبادرة الايجابية التي قام بها لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة ونادي المنامة والاداري السابق باتحاد كرة السلة ونادي المناة علاء مدارا تستحق الاشادة والتقدير فقد استطاع الاخ العزيز ان يجمع عددا من لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة من جيل السبعينات وبداية الثمانينات والذين تشرفوا بتمثيل بلادنا الغالية في العديد من المحافل الرياضية الخارجية على مدى عدة سنوات. ارتبطوا خلالها بعلاقات اخوية وطيدة فكانت لغته طيبة من عاشق كرة السلة واحد ابنائها المتميزين لعبا وخلقا.. ولقد سعدت بتواجد هذا العدد من اللاعبين تقدمهم الاداري المخضرم ونائب رئيس الاتحاد واحد نجوم السلة البحرينية في الستينات السفير محمد المعاودة الذي حرص على الحضور والالتقاء بابناء الامس اخوان اليوم في لقاء ودي بعيدا من الرسميات واعادة ذكريات الماضي كما حضرها ممثلون عن من انتقلوا الى الدار الاخرة ومنهم نجل ابراهيم الهاشمي أمين السر العام ونجل اللاعب يوسف نبهان. وعدد من النجوم الذين لاتزال كرة السلة البحرينية تذكرهم بالخير ولهم مكانة كبيرة في تاريخها.
ان حرص بوعلي على اقامة هذه الامسية التي تعني الكبير في نفوس اصحابها والحضور تجعلنا نقدر هذه المبادرة الايجابية التي بذل فيها الاخ العزيز جهدا كبيرا وحرصا على هذا التجمع الذي بلا شك كان رائعا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. وشخصيا لولا ارتباط العمل لكنت من اوائل الحاضرين لذلك فقد اعتذرت له وقدمت له الشكر قبل ان اعرب عن شكري وتقدري باسم جميع الحضور على مبادرتك الرائعة بهذا التجمع الأخوي الذي اثلج صدورهم جميعا والتقوا في امسية مميزة كنت احد ابرز المعدين لها.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا