النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

سلة المنامة.. والشكوى لغير الله!!

رابط مختصر
العدد 9840 الجمعة 18 مارس 2016 الموافق 9 جمادى الأخرى 1437

الطلب الذي صدر من مجلس إدارة نادي المنامة بخصوص فريق كرة السلة بالنادي الى اتحاد كرة السلة والمتعلق بمراعاة وضع فريق النادي في الجدول المعد للمباريات المتبقية من الموسم الحالي.
وهذا الطلب او الشكوى او التهديد يمكن نطلق عليه ما نشاء.. فهو اقل ما يمكن ان نقول عنه الشكوى لغير الله مذلة!! فهذا الاتحاد أمره غريب ووضعه أغرب بفضل تحركات النملة التي يعرفها القائم على هذا الاتحاد، وبالتالي فإن الكفاءات الموجودة فيه ليس لها رأي أبدًا رغم اعتزازي وتقديري لهم وأغلبهم تعاملت معهم لسنوات وإن كنت أضع اللوم على الاخ احمد يوسف المدير الذي اعرف قدراته وإمكاناته التي عرفها وتعلمها من اتحاد الكرة الطائرة عدة سنوات، وعندما نتكلم عن الطائرة نتكلم عن امور فنية يعرفها جيل ما قبل الالفين، وكذلك الحكم الدولي السابق طارق العربي اضافة لامكانيات اعضاء مجلس الادارة ولكن كلهم من الاسف في خانة «اليك» كما في طاولة الزهر، وإلا بماذا نفسر اصدار الجداول وتعديلها خلال اقل من 24 ساعة! بالله عليكم اخبروني كيف يحصل ذلك ومن هو صاحب القرار؟
إذا كان اتحاد كرة السلة ينظر للنواقص المادية التي بلاشك نحن بحاجة لها ولكن ليس على حساب فرقنا ولا يعنينا غير المتعودين على هذا الضغط من المباريات مما يؤدي الى الارهاق والاصابات التي ادت لخسارة عدد من اللاعبين.
وسبق لي ان اشرت الى ان المنامة يملك اكبر عدد من المميزين على دكة الاحتياط ورغم ذلك يشتكي فما بال الاندية الاخرى... نحن نتمنى ونتطلع لمصلحة الفريقين المشاركين في بطولة اندية مجلس التعاون الابطال لذلك يمكننا مساعدتهما في الاعداد والتنسيق بدلا من الضغط وبالله عليكم ماذا سيحصل لو التقى الاهلي والمنامة في النهائي وكيف سيكون الحل اذا وصلت المباريات الى الرقم سبعة!! وأمامهما مشاركة هامة خاصة اذا علمنا ان البطولة السابقة تنافس فيها ثلاثة اندية على البطولة بفارق الخسارة الوحيدة.
ان تتدخل في امور فنية لا تعرفها فهي مشكلة ولكنها د. د. د. الذي يلازم صاحب الشأن في فرض آرائه دون تدخل مع الاسف الشديد من اعضاء المجلس. وخاصة ان الانتخابات على الابواب والكل يتطلع للكراسي والمحافظة عليها.
لن أزيد اكثر ولكن الوضع لا يمكن السكوت عليه لان مصلحة فرقنا في البطولات الخارجية اهم لدينا ولكن لا حياة لمن تنادي والفلوس الهم الاول فقط.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا