النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

محطات

راشد سند.. بطل الطاولة القادم

رابط مختصر
العدد 9826 الجمعة 4 مارس 2016 الموافق 24 جمادى الأولى 1437


استطاع لاعب المنتخب الوطني ونادي البحرين لكرة الطاولة راشد خالد سند ان يسجل اسمه كأول لاعب بحريني يصل لنهائي بطولة البحرين الدولية المفتوحة لكرة الطاولة للناشئين والاشبال منذ بداية انطلاقة هذه البطولة التي دخلت عامها التاسع ويحرص اتحاد كرة الطاولة برئاسة الاخت العزيزة الشيخة حياة عبدالعزيز آل خليفة على اقامتها واحتضان الدول المشاركة فيها والتي بلغت هذا العام 11 دولة منها الجزائر والاردن مصر والسعودية وقطر والامارات والهند وباكستان واستراليا ورومانيا.
ولا شك بان وصول ابن البحرين الشاب راشد سند الى النهائي يعد مكسبا وانجازا له شخصيا ولاتحاد كرة الطاولة يضاف لذلك حصد ميدالية ذهبية في الزوجي المختلط مع لاعب روماني لتكون هذه المشاركة الافضل له حتى الان رغم ان الاتحاد سبق له ان حقق ذهبية قبل ذلك اضافة لتحقيق العديد من الميداليات في بطولة عام 2015. وهذا بالطبع ياتي استمرارا لما حققه الاتحاد خلال السنوات الاخيرة من الفوز بالعديد من الميداليات في بطولة كأس العرب بالاردن وبطولة المنتخبات الخليجية 17 بالشارقة.
لقد سعدت كثيرا بهذا الفوز بالتمديد لبطلنا القادم الجديد راشد الذي سعى اتحاد كرة الطاولة لوضعه في قائمة اللجنة الاولمبية البحرينية للاستفادة من برنامج التضامن الاولمبي مع زميلته مريم القاسمي لإعدادهم لأولمبياد ريودي جنيرو بالبرازيل صيف هذا العام وهو مبلغ تخصصه اللجنة الاولمبية الدولية مع اللجان الاولمبية لأعداد الابطال وهي خطوة يشكر عليها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ان النقلة النوعية التي يشهدها مجلس ادارة الاتحاد تؤكد القول والمثل الشعبي عط الخباز خبزه.. حيث ان المجلس يضم عددا من الكفاءات الرياضية من ابناء اللعبة وممارسيها ممن كان لهم تاريخ متميز اضافة لمجموعة من الاداريين المخلصين العاشقين لهذه اللعبة.
مبروك ما تحقق للاتحاد ونتطلع للمزيد منكم في ظل الرعاية والاهتمام الذي تشهده اللعبة من اللجنة الاولمبية البحرينية وتحية تقدير واعتزاز لرئيس الاتحاد الشيخة حياة وزملائها على جهودهم ودورهم البارز والى جميع من شارك في الاعداد والتنظيم لهذه البطولة ولمن فاز وحقق ميداليات فيها والى بطلنا القادم الجديد راشد خالد سند الذي نتمنى له ولناديه البحرين كل التوفيق وان يسجل اسمه في تاريخ اللعبة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا