النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10755 الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

محطات

جهود مثمرة.. ويا فرحة ما تمـــت بالنويــدرات

رابط مختصر
العدد 9798 الجمعة 5 فبراير 2016 الموافق 26 ربيع الثاني 1437

الجهود المثمرة والعطاء الذي قدمته الحكومة الرشيدة ممثلة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة شؤون الشباب والرياضة بتقديم الدعم للأندية من خلال المنشآت التي شهدتها الحركة الرياضية سيكون لها دور في هذه الأندية المنتظر أن تشهد تطورًا ملحوظًا وملموسًا في الفترة القادمة تؤكد حرص الحكومة على توفير ما من شأنه رفع وتطوير مستوى الأندية، ولقد سعدنا خلال الفترة القصيرة الماضية بافتتاح العديد من المنشآت الرياضية لخدمة الاندية وتعزيز دورها في الاهتمام بابنائها الرياضيين.
ولقد كان لدور وزير شؤون الشباب والرياضة الاخ هشام الجودر وبتوجيه من المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تشييد ووضع حجر الأساس كمركز شباب المحرق الواقع في السبتين وافتتاح صالة نادي النبيه صالح التي تقام لأول مرة رغم صغر المساحة من دورين لملاعب الكرة الطائرة وذلك لاستفادة أكبر عدد من أبناء الجزيرة في هذه المنشأة لصالتين إضافة إلى ملعب حديث من العشب الصناعي المطور الذي يقام لأول مرة في البحرين بنادي التضامن، وإقامة ملعبين جديدين لكرة القدم في نادي المحرق ونادي الشباب وصالة خاصة بنادي الدير وكلها بلاشك تعتبر طفرة كبيرة مع الانتقال الذي شهدته المؤسسة بعد تغيير الاسم.
وأضاف لذلك فقد تم افتتاح الاكاديمية الخاصة بكرة السلة بنادي المنامة وفق نظام متميز مرتبط بنظام NBA الامريكي مما يعطي الفرصة لزيادة الاهتمام باللعبة من خلال نادي المنامة العريق. وهي خطوة تحسب لمجلس إدارة نادي المنامة في الاهتمام بالقاعدة والناشئين وكذلك افتتاح مركز شباب سنابس.
والأهم من الفرحة لم تكتمل لدينا وسعادتنا افسدها المخربون الذين مع الاسف الشديد لا يريدون الخير لهذا البلد لنشهد حرق صالة النويدرات ليلة الافتتاح الرسمي لها وهي بلاشك أضرت بأبناء القرية والنادي الذي بدأ يشهد انطلاقة قوية في لعبة كرة السلة ومع الأسف الشديد لم يعلن حتى الآن من المتسبب في أحداث هذه التلفيات التي حرمت هذا النادي من الاستفادة من المنشأة.
تحية تقدير واعتزاز للقائمين على المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزير شؤون الشباب والرياضة ونتمنى أن شاء الله المزيد من المنشآت التي تخدم أكبر شريحة في مملكتنا الغالية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا