النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

كتاب الايام

كرة اليد.. بياض وجه

رابط مختصر
العدد 9791 الجمعة 29 يناير 2016 الموافق 19 ربيع الثاني 1438

نبارك للقيادة الرشيدة والأسرة الرياضية في مملكتنا الغالية ولكافة الرياضيين عامة وأسرة كرة اليد خاصة بالإنجاز الرائع والمميز الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة اليد بتأهله لنهائيات كأس العالم للرجال بفرنسا، وذلك للمرة الثانية على التوالي محققاً إنجازًا نعتز ونفتخر به لهذا الاتحاد الذي أكد القول الشعبي المأثور عط الخباز خبزه، فما عمله هذا الاتحاد برئاسة ابن اللعبة علي اسحاقي وجماعته الذين أغلبهم مارسوها أو تابعوها أو عشقوها فعملوا توليفة استطاعت تخطي الصعاب وتجاوز المحطات ليحققوا أهم الاهداف التي تؤكد تطور مستوى اللعبة ورقيها.

إن ما تحقق اسعد الجميع بالحضور الجماهيري الغفير الذي ساند الفريق ووقف معهم وأسهم في رفع معنويات اللاعبين الذين وفقهم المولى سبحانه وتعالى وبجهود الإداريين والجهاز الفني ودور مجلس الإدارة.
إن نجاح اتحاد كرة اليد في استضافة هذا التجمع الآسيوي الذي ضم 11 اتحاداً من الاتحادات الآسيوية يعطي انطباعاً عن مدى قدرة وكفاءة ابناء البحرين في انجاح مثل هذه التنظيمات معهم جميعاً، كل الشكر والتقدير.. والشكر موصول للاتحاد الدولي برئاسة الاخ العزيز المصري الدكتور حسن مصطفى لحضوره البطولة وإلى الاتحاد الآسيوي للعبة برئاسة الشيخ أحمد فهد الأحمد.
بطولة كانو للتنس
سعدت كثيراً بالدعم الذي يحظى به نادي البحرين للتنس في اقامة العديد من البطولات التي نجح فيها الاخوة بالنادي بالتنظيم والاعداد الجيد لها اضافة للعلاقات الوطيدة التي تربط النادي برجال الصحافة والاعلام التي تغطي انشطته وفعالياته، وخلال الاسبوع الجاري اختتمت بطولة ابراهيم خليل كانو للناشئين التي شارك فيها عدد كبير واقيمت للمرة الثالثة تحت رعاية وحضور الأهلاوي طلال فؤاد كانو وسعدت كثيراً بحرص الشركة على دعم هذه البطولة، متمنياً أن تسعى شركات أخرى بالإضافة إلى الشركات التي تسهم مع النادي في إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة.
تحية تقدير واعتزاز لرئيس وأعضاء ومجلس إدارة نادي البحرين للتنس وللجنة المنظمة للبطولة ولكافة من عمل فيها، متمنياً استمرار إقامة مثل هذه البطولات التي تشجع الناشئين والشباب على الاستمرار في البطولات لما لها من مردود فني عليهم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا