النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

محطات

أهلاً باليد القارية..

رابط مختصر
العدد 9777 الجمعة 15 يناير 2016 الموافق 5 ربيع الثاني 1437

أهلاً بكم.. (ويل كم) في البحرين التي تفتح ذراعيها لكم وقلوبنا ترحب بكم في البطولة الآسيوية الـ17 لكرة اليد بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بفرنسا عام 2017. ونحن سعداء بأن نستضيف هذه البطولة للمرة الثانية على التوالي وهو تأكيد على مكانة البحرين آسيوياً في هذه اللعبة وقدرتها التنظيمية والإدارية لاستضافة 11 دولة آسيوية ستشارك فيها وستقام تحت رعاية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية وهي تأكيد على المكانة والاهتمام الذي تحظى به البطولة التي تحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 15 - 28 يناير. ونحن على ثقة في قدرة وكفاءة ابناء البحرين في الاعداد لاستضافة هذا الحدث الهام وشكل مجلس إدارة اتحاد كرة اليد لجانه العاملة برئاسة الاخ علي عيسى اسحاقي وأخوانه أعضاء المجلس واستعان بخبرة عدد من الإداريين والعاملين في اللجان للتهيئة وإعداد الاستضافة لضيوفنا الكرام الذين يسعدنا ان نرحب بهم، متمنياً لهم طيب الاقامة وتقديم المستويات الجيدة.
ولاشك بأن الدور الأكبر سيكون على جماهيرنا المحبة والعاشقة للاحمر وتواجدها سيكون دافعاً لفريقنا لنجاح البطولة التي نطمح من خلالها للتأهل للنهائيات خاصة وان الفرصة متاحة بإذن الله لتحقيق ذلك من خلال اعداد المنتخب الاعداد الجيد والمعسكر الذي اقيم له.
الفرصة ستكون مختلفة هذه المرة من اجل التأهل حيث ستكون لخمسة فرق بعد ان ضمن الفريق القطري الشقيق احد الكراسي وبقيت اربعة سيكون الصراع فيها بين عشرة فرق ومجموعنا ستضم لبنان، الصين، الامارات، ايران والسعودية.
نتمنى بإذن الله ودعوتكم ان نحصل على أول مركزين مما يعني تأكيد تأهلنا ان شاء الله.
امنياتي للجميع بالتوفيق وتحقيق النتائج التي تسعد البحرين وأهلها ونطمح في دعم جماهير الصالات والكل ان يقف وراء فريقنا.
عالطائر
«اتقِ شر من أحسنت إليه» والله من وراء القصد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا