النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

لسنا نكرة.. يا الخراز!!

رابط مختصر
العدد 9770 الجمعة 8 يناير 2016 الموافق 28 ربيع الأول 1437

رضينا بالهم والهم لم يرضَ بنا.. أم أن الخراز بحاجة للترقيع مرة أخرى من جديد.. بعد أن أصبحت جرائدنا وملاحقنا الرياضية مرتعًا لكل من هب ودب للاستعراض واستغلال الفرص ولكنها مع الأسف الشديد ذهبت بعيدة عن القائمين والعارضة ولم تعرف كيف تسدد يا جعفر في مرمى زملاء العمر لك وخانك التعبير في كلامك الذي اسأت فيه لنفسك قبل أن تسيء لمن أشرت لهم في عمودك الذي كالعادة جاء من كل حدب وصوب وتلصيق لكلامات قرأتها هنا وهناك تختلف كل واحة عن الأخرى!! بالله عليك كيف قيمت مستوانا ومعلوماتنا المسبقة لتشير إلى ذلك بأن الحضور الجماهيري لم يكن مشجعًا في حضور ندوة مركز الجزيرة الثقافي التي نظمت تحت رعاية مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة بعنوان الكرة البحرينية إلى أين.. ونحمد الله أنك أشدت بجهود بوعيسى ومساهمته الكبيرة في دعم المركز لإقامة الندوة وما قام به الاخوة بالمركز من جهد، لتحملنا نحن المشاركين فيها مسؤولية عدم تقديم الجديد على مستوى علاج كرة القدم البحرينية والتكرار الممل كما اشرت في عمودك.

إذا كان إخواني الأعزاء والزملاء ممن تحدثوا في الندوة ليسوا بالمستوى، فماذا تقول عن نفسك حينما امسكت الميكرفون لتتحدث وماذا أضفت للأمسية من جديد. هل كلامك في البداية بعدم وجود احد من الاخوة الاعزاء من الطائفة الشيعية مدخل لتشعل نار الفتيل بأن القائمين على الندوة تعمدوا عدم دعوة إخواننا للحضور والا ماذا تعني من ذلك الاستعراض كعادتك في الإشارة إلى انني موجود في المجالس التي اصبحت فيها اضحوكة أو اراجوزا! فنحن ولله الحمد نعتز ونقدر دور اخواننا الشيعة ولم يقصد الاخوة في المركز تجاهل دعوتهم عن الحضور بل ان الدعوة وجهت للجميع من الرياضيين الذين نكن لهم كل المحبة والتقدير.
أتمنى أن أكون قد أوضحت ما دار في خاطري تجاه ما كتبته بحقي وحق اخوة زملاء نعتز بهم وتربطنا بك علاقة اخوية وطيدة على مدى سنوات طويلة ولكن كما يقول المثل من طق الباب جاءه الجواب، والله من وراء القصد.
عالطاير
سألوا الإمام علي (ع) من تعز من الناس؟ قال من أخلاقه كريمة ومجالسته غنيمة ونيته سليمة وهو كالمسك كل ما مر عليه الزمان زاد قيمة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا