النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10755 الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

دمعة بوعبدالله...

رابط مختصر
العدد 9746 الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 الموافق 4 ربيع الأول 1437

نجح اتحاد كرة اليد في إقامة قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المزمع إقامتها في مملكة البحرين من 15 – 28 من شهر يناير القادم والتي ستكون الفرصة متاحة فيها لمنتخبنا الوطني لكرة اليد في التأهل للنهائيات التي ستقام في فرنسا.

لقد اعد الاتحاد برنامجاً للقرعة تضمن مفاجأة الحفل الكبرى التي أدمعت عين شيخ الرياضيين والهرم الكبير أطال الله عمره الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة والذي طغت الدمعة التي نزلت من عينيه على كل مراسم القرعة بفضل الشريط الرائع الذي أعد من اتحاد كرة اليد ليبين فيه مكانة بوعبدالله في قلوب محبي وعشاق كرة اليد البحرينية غير المستغرب عليهم وخاصة أن كلمة رئيس الاتحاد الاخ على عيسى الشاملة أعطت بوعبدالله حقه الذي يستحقه من هذا المجلس وعرفنا نحن المقربون خبايا كلمة بوعيسى وما تعني من نجاح لكرة اليد البحرينية.
لقد كانت ليلة لا تنسى أسهم فيها الحضور المميز من ممثلي الدول المشاركة ودعوة امناء سر اللجان الاولمبية بدول مجلس التعاون في إضافة لمسه حلوة على البرنامج الذي أكد من خلاله مجلس ادارة اتحاد كرة اليد سعيه للاستفادة من كل فرصة سنحت في تلك الامسية، أولها الفيلم المبسط والرائع لعمل التعويذة وشعار البطولة وما تضمنه من مواقف إشادة بالشيخ عيسى بن راشد وما الدمعة الغالية التي نزلت من عينيه لخير تأكيد على مدى تأثره من الموقف وثانيهما تكريم عاشقة الرياضة وأبرز محبيها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمناسبة نيلها جائزة اللجنة الاولمبية. وثالثهما التكريم المميز لرئيس الاتحاد القطري لكرة اليد لدور قطر الكبير في زيادة تأهل الفرق الآسيوية لنهائيات كأس العالم القادمة.. ورابعهما ما تضمنته كلمة علي عيسى باعطاء كل ذي حق حقه من الاشادة والدور الذي قام به لخدمة كرة اليد البحرينية.
لقد أعدتم وخططتم ونجحتم من البداية في السعي لاستضافة هذا الحدث الهام، فلكم جميعاً في اتحاد كرة اليد واسرة اللعبة كل النجاح والتوفيق كعادتكم في استضافة البطولات وان شاء الله ستكون من المتأهلين لنهائيات كأس العالم القادمة بفرنسا.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا