النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10818 الأربعاء 21 نوفمبر 2018 الموافق 13 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

كتاب الايام

الحالة.. وجاني

رابط مختصر
العدد 9693 الجمعة 23 اكتوبر 2015 الموافق 10 محرم 1437

التفوق الذي حققه فريق الحالة لكرة السلة في بداية الموسم الحالي وفوزه بكأس رئيس الاتحاد للدورة التنشيطية يحسب للحالة والحالاوية في تحقيق اول انجاز للفريق الاول بعد غياب لمدة سنوات عن منصة التتويج ويسجل في تاريخ النادي كبطولة رسمية.
واسعدني كثيراً أن هذا الانجاز والفوز تحقق تحت قيادة وطنية ممثلة بالابن العزيز المدرب احمد حسين جاني امتدادا لما يقدمه الحالة من ابنائه المدربين الذين يتركون بصمات في تاريخهم وتاريخ النادي. ولقد استطاع جاني ان يضع رجله الاولى في طريق بطولات الكبار محققا انجازا يسجل له في بداية المشوار الذي لم يكن سهلا له وخاصة انها المرة الاولى التي يشرف فيها على الفريق الاول. خاصة ان بعض اللاعبين أكبر منه سنا ولكنه نجح في ضع توليفة من اصحاب الخبرة والشباب الذين سبق ان قادهم لتحقيق البطولات. اضافة الى الثقة التي حصل عليها من رئيس مجلس الادارة الاخ جاسم رشدان وتعاون رئيس جهاز كرة السلة محمد دواد اسهم بلا شك مساهمة كبيرة في اعطائه الثقة لتولي المسؤولية والنجاح مع لاعبيه والمعاونين الذين كان لهم الدور الأكبر.
تهنئة من القلب للحالاوية وتهنئة خاصة للابن احمد جاني والله يوفقك ان شاء الله.
اتحاد الكرة يؤكد
أكد اتحاد كرة القدم على استعداده للموسم الرياضي الجديد. ولا اعلم ما هي الاستعدادات التي قام بها الاخوة في الاتحاد للموسم.. ونحن على بدايته حدثت حادثة اصابة لاعب في دوري الدرجة الثانية، وللاسف الشديد لم تتواجد سيارة الاسعاف لنقل المصاب الى المستشفى، لتعود ونكرر من جديد كيف يسمح الحكام باقامة مباراة بدون وجود السيارة (الاسعاف) وهو ما يتعارض مع اللوائح المعمول بها في مباريات كرة القدم، ونحمد الله ان الاصابة ليست قوية أكثر من اللازم والا لحدث مالا يحمد عقباه.  ارحمونا يا جماعة، وحرام عليكم ما يحدث والا فانتم مسؤولون عن ما يحدث للاعبين لا سمح الله.
غابت النجوم!!
لعب فريق المحرق الاول لكرة القدم مباراته الاولى في كأس السوبر وفانيلات  اللاعبين لا تحمل النجوم الثلاث المفترض ان تزين صدورهم.. علما بأن المجلس وافق على وضعها.. ان شاء الله المانع خير.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا