النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

خميسيات

كلنا معكم اليوم.. فأسعدونا

رابط مختصر
العدد 9678 الخميس 8 اكتوبر 2015 الموافق 24 ذو الحجة 1436



أنظارنا جميعا وقلوبنا ستكون اليوم مع منتخبنا الوطني في مباراته أمام اوزبكستان بالأستاد الوطني بالبحرين.. جماهيرنا مدعوه للتواجد في هذا اللقاء لدعم المنتخب في هذا اللقاء الذي نسعى لاستثماره لصالحنا لاستعادة املنا بالـتأهل لنهائيات كأس العالم ونهائيات آسيا..
لاعبونا بقيادته الفنية والإدارية عليهم مسؤولية كبيرة في هذا اللقاء لتأكيد أن كرتنا بخير وعليهم استغلال امكانياتهم البدنية والفنية لتحقيق الفوز والذي بالطبع لا يأتي إلا بالتعاون والقتالية في الملعب فالمسؤولية كبيرة أمام اللاعبين وأمامنا جميعا لتحقيق نقاط المباراة الثلاث وثقتنا كبيرة بالجميع لنحتفل بالفوز هذه الليلة والله الموفق.
قرار إيجابي وسليم
أسعدني خبر مشاركة منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة في بطولة الألعاب الخليجية الجماعية في الدمام في نهاية الشهر الحالي بعد أن اعلن إيقاف تدريباته وتعليق مشاركته.
كما أنني أثني بقرار الاتحاد بإسناد مهمة تدريب المنتخب بقيادة بحرينية متمثلة بالمدربين الخلوقين المدرب عقيل ميلاد ومساعده المدرب عبدالكريم الفيروز لإعداد المنتخب في هذه المشاركة وأنني واثق ان المنتخب بإمكانه تحقيق نتائج ايجابية في ظل وجود مجموعة من اللاعبين المميزين في صفوفه والله الموفق.
مبروك أول دوري نسائي
جميل أن ينظلق يوم أمس أول دوري معتمد لكرة القدم النسائية بمشاركة 8 فرق تقام مبارياتها كل اربعاء في السابعة والنصف على الملاعب الخارجية ..
بالطبع اننا نتفق مع اللجنة النسائية في اقامة هذا الدوري لاكتشاف المواهب الكروية من الفتيات لتمثيل المنتخبات الوطنية للسيدات ولا بد أن نقدم الشكر لرئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد الخليفة على دورها المميز في الارتقاء وتطوير النشاط الكروي النسائي وتأسيس قاعدة صلبة للكرة النسائية في البحرين من خلال الاحتكاك والتدريب واقامة مباريات للفتيات بشكل دوري منظم.
رحم الله بوخالد
إنا لله وإنا اليه راجعون .. لقد أحزنني يوم 5 اكتوبر يوم لن أنساه في حياتي خبر وفاة اخي العزيز الصديق الغالي حمد بن سالمين شقيق اللاعب الفذ أحمد بن سالمين لاعب المحرق الدولي ووالد خالد وزكي اللذين اكن لهما كل التقدير والاحترام لقد كان الفقيد ذا اخلاق عالية ويحترم الصغير والكبير وكان قبل مرضه متواصلا مع اصدقائه في كل المناسبات وكان دائم السؤال عنهم ..
رحمك الله بوخالد الذي لا تعوض ومثواك الجنة بإذنه تعالى وان يلهم عائلتك الصبر والسلوان على فراقك.
أحسنتم جزاكم الله خيرا
اشيد ببادرة مجموعة من قدامى لاعبي المحرق واصدقاء المرحوم أحمد محمود (بتاوي) بمساهمتهم الإيجابية في مشروع حفر بئر ماء للمرحوم أحمد وابنه محمود رحمهم الله وغفر لهم وبالطبع هذه فكرة مميزة من لاعبي المحرق القدامى التي نتمنى ان نراها في جميع الأندية كعربون وفاء للمخلصين لأنديتهم ومثل هذه المبادرات تسعد القلب وتدعم الأهالي وتسعى للتذكير بمقام أي فقيد قدم وأخلص لناديه.
فشكراً لكم أهالي المحرق على هذه المبادرة التي ليست بغريبة عليكم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا