النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

والله عجيبة!!

رابط مختصر
العدد 9658 الجمعة 18 سبتمبر 2015 الموافق 4 ذو الحجة 1436

استغرب اندهاش الاخوة الاعلاميين من اي خسارة تخسرها منتخباتنا الوطنية لكرة القدم وعلى كافة المستويات وخاصة من فرق شرق آسيا أو بالتحديد من الوسط الآسيوي وكأننا اعطينا انفسنا الحق بأن نكون متفوقين على هذه الفرق نشاهد ونقرأ بأن هؤلاء الاخوة هم أنفسهم المنتقدون لوضع اتحاد كرة القدم البحريني والظروف الصعبة التي يعشيها هذا الاتحاد وأدت بالتالي إلى ضعف المسابقات الكروية الموجودة لدينا من القاعدة وحتى الكبار!!.
اذن لماذا تندهشون وتستغربون في حال خسارتنا من هذه الفرق، بالأمس خسرنا امام منتخب الهند للناشئين بخمسة أهداف نظيفة واعتبرها البعض خسارة مذلة! وقبلها خسر منتخبنا الأول امام الفلبين واعتبروها نكسة ما بعدها نكسة!.
هل قيمتم وضع منتخباتكم ومسابقاتكم حتى تظلوا تعيشون على الوضع الذي كنتم تحلمون به وانتهى.
اتذكر بأننا في دورة الألعاب الآسيوية في طهران 1974 خسرنا بخمسة أهداف مقابل هدف امام باكستان وامام بورما بستة أهداف.. وعلما فيما ان هناك خلافا كبيرا حدث بين المدرب الاسكتلدني داني ماكلنن واللاعبين أدت فيما بعد لفسخ عقده وتعاقده مع العراق.
المهم لا تقللوا من شأن هذه الفرق التي لابد بأنها تسعى للتطور وتقيم البطولات والمسابقات ولديها عدد مأهول من السكان الذين يمكن بسهولة الحصول منهم على 20 لاعباً، بعكس حالتنا وظروفنا الصعبة التي تعيشها انديتنا وبالتالي اصبحنا في وضع لا نحسد عليه، غابت النجوم واصبح النجم عملة نادرة لدينا فكيف تريدون تحقيق الانجازات والبطولات رغم اننا ولله الحمد لدينا الامكانيات الفنية الرائعة من اللاعبين ولكنها بحاجة إلى الاهتمام والرعاية والاعداد الصحيح والسليم وهذا مفقود حالياً فكيف نستطيع تحقيق طموحاتنا.
مبروك بوعبدالله والفهد
اعيد انتخاب الشيخ احمد الفهد رئيساً للمجلس الاولمبي الآسيوي للاربع سنوات القادمة وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت في تركمستان ليحتفظ بوفهد بهذا المنصب منذ ان تولاه عام 1991 واحدث نقلة نوعية في المجلس بعد ان تسلمه بعد وفاة والده الشهيد الشيخ فهد الأحمد، يستاهل بوفهد والله يوفقة ان شاء الله.
كما سعدت باعادة اختيار الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائباً للرئيس لغرب آسيا، تأكيداً للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها ابو عبدالله لدى الآسيويين وبدعم من بوفهد خاصة بعد انسحاب المرشحين واختياره بالتزكية تستاهل يا ابوعبدالله والله يوفقك دوام ان شاء الله.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا