النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

خميسيات

حافظوا على منتخب الأمل

رابط مختصر
العدد 9657 الخميس 17 سبتمبر 2015 الموافق 3 ذو الحجة 1436



انجاز مشرف حققه شبابنا في البطولة الخليجية للمنتخبات في لعبة كرة القدم التي استضافتها الشقيقة قطر والتي حقق فيها منتخبنا الشاب المركز الثاني بعد خسارته من عمان بركلات الترجيح بعد أن قدم المنتخب مباريات جيدة المستوى.
لابد أن نفخر بهذا المنتخب الشاب بقيادة وطنية وعلينا أن نحافظ عليه ونؤهله للمراحل المستقبلية فالفريق يضم مجموعة من اللاعبين لديهم الثقة والرغبة في تقديم مستويات أفضل اذا تم اعدادهم وصقلهم بصورة جيدة من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم .. فالفريق يمتلك عناصر شابة لديها الطموح للارتقاء بالكرة البحرينية للأحسن فلنحافظ عليهم.
أتمنى من الاتحاد أن لا يهمل هذا الفريق كما كان في السنوات الماضية حيث يتم نسيان الفريق بعد كل بطولة ويعاد تجميعه لبطولة أخرى.
وأمامنا الآن بطولة كأس شباب آسيا في الشهر المقبل في ملاعبنا .. وعلى اللاعبين تأكيد ما تطرق له الزملاء بأنهم أمل الكرة البحرينية وعليهم الإبتعاد عن الغرور والتزام بالتدريبات ليحققوا ما يصبون اليه وليكونوا نواة لكرة قدم بحرينية مميزة في السنوات القادمة.
تكريم لمن يستحقه
في حفل مميز وبسيط كرم الإتحاد البحريني لكرة القدم جميع العاملين في لجان الاتحاد وتم توزيع المكافآت المالية على جميع الأندية التي اشادت بهذه البادرة وظهرت الابتسامة على وجوههم كما تم تقديم جوائز فردية للمميزين من الموسم المنصرم.
 بادرة الاتحاد بإقامة هذا الحفل بهذه الصورة الجميلة والحضور المتميز يعطي الدافع لمشاهده موسم كروي مميز هذا الموسم برعاية شركة فيفا الذي كان رئيسها التنفيذي متواجداً في التكريم.
أرد وأكرر بأن الدعوات يجب أن توجه قبل مدة في اقامة الحفل حتى يتسنى للجميع الحضور خصوصا وان هذا الحفل لم يتم إقامته بالصدفة بل بالتأكيد كان مقرراً اقامته في مدة زمنية سابقة.
بالطبع هذا لا ينطبق فقط على اتحاد الكرة بل على جميع الاتحادات بما فيهم المؤسسة العامة للشباب والرياضة حيث تفاجأت بتغطية المؤتمر الصحفي الذي نظمته بحضور ممثلي الأندية دون أن يكون لي شخصياً علم بذلك ولا أدري على من يقع العتب.
تجمع عربي مميز
جميل أن تحتضن البحرين الملتقى الخامس للمصورين الرياضيين العرب برعاية مؤنس المردي رئيس جمعية الصحافيين البحرينية وبحضور رئيس الاتحاد العربي للصحافة محمد جميل عبدالقادر ونائبه طلال آل شيخ بمشاركة 70 مصوراً من 16 دولة.
وبالطبع هذه الدورات تعزز العلاقات بين الأشقاء زملاء المهنة ويكتسبون فيها الأمور المتعلقة بالتصوير وبالطبع نجحت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين في تنظيم الملتقى وهذا ليس ببعيد عن الأخوة في اللجنة التي دائما ما تسعى لإحتضان ونجاح الفعاليات الرياضية في البحرين.
ولابد أن نشيد بالمعرض الخاص الذي أعد على هامش الملتقى وتزين بالصور التي شارك فيها العديد من المصورين العرب.
نشيد بلجنة الإعلام الرياضي بالدور الكبير الذي قامو به في تنظيم مميز أشاد به الجميع ونرجب بالأشقاء جميعاً يتقدمهم الأخ العزيز محمد المالكي نائب رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي حل ضيفاً كريماً على البحرين.
تهانينا
نهنئ المقاتل المحترف الداروف الذي حقق بطولة فنون القتال ونهنئ فريق سمو الشيخ خالد بن حمد الخليفة لفنون القتال المختلفة للمحترفين بفوزهم ببطولة جلاديتور  Gladiator بدولة الكويت.
وتهانينا لأبطال البحرين لألعاب القوى للإعاقة بإحرازهم العديد من الميداليات الملونة في البطولة الخليجية بالدوحة وتألقهم في الدوحة.
كما نقدم تهانينا لمنتخب البولينج للسيدات الذي حقق بطولة البطولة العربية الثالثة للسيدات.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا