النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

محطات

روعة الإنجازات

رابط مختصر
العدد 9644 الجمعة 4 سبتمبر 2015 الموافق 20 ذو القعدة 1436



شهدت الأيام القليلة الماضية تحقيق العديد من الانجازات والبطولات التي شاركت فيها منتخباتنا الوطنية لعدة العاب رياضية وذلك ضمن مسابقات دول مجلس التعاون لمختلف المراحل والأعمال وهي تعكس مدى ما يتمتع به ابناء مملكة البحرين الغالية من امكانيات فنية جيدة بحاجة الى الاعداد والتركيز عليها لكي تتمكن من الوصول لمستويات أعلى وزيادة الاهتمام بها من خلال توفير المدربين الاكفاء وخصوصاً للمراحل السنية.
ولاشك بأن هذه البطولات تسعدنا وتجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز لابنائنا وللاتحادات المنتمين لها وخصوصاً الالعاب الفردية الا ان ما اعجبني بصراحة استعادة اتحاد الكرة الطائرة من ناحيتين لمنتخب الناشئين الذي شارك في الدورة العربية بالغرب واحتل فيها المركز السادس رغم تصدره بمجموعته، الا انه اخفق في الأدوار النهائية فخسر البطولة، الناحية الثانية ان الفريق استفاد في الاعداد الجيد وتلافي الاخطاء التي حدثت وحقق بطولة مجلس التعاون في مسقط فكانت فرصة نجح فيها الاخوة بالاتحاد وجاءت لصالحنا بعد ان نجح الفريق في الفوز بالبطولة.
كذلك فوز فريق البولينج وتحقيق نتائج جيدة في بطولة مجلس التعاون مما يؤكد على نجاح الاتحاد في رعاية هؤلاء اللاعبين وخاصة من المراحل السنية منهم مما اسهم في تحقيق انتصارات جيدة نتمنى ان تكون بداية لانطلاقة جديدة لهذه اللعبة التي حققت العديد من البطولات.
وعلى الرغم من عدم مشاركة جميع الدول في بطولة مجلس التعاون فقد استطاع اتحاد كرة الطاولة تحقيق العديد من الميداليات واحلاها واغلاها بطولة الصغير ابراهيم حبيب عاشور وهو ابن اللاعب السابق حبيب عاشور الذي ضرب اروع الامثلة في السعي للمشاركة في هذه البطولة وحقق انجازا يؤكد تفوقه وفي طريقه ليكون احد ابطال اللعبة متى ما حرص ناديه واتحاد اللعبة على الاهتمام بهذه القاعدة الطيبة من اللاعبين، اضافة الى ما سبق ان تحقق في البطولة العربية لكرة الطاولة وحصدنا العديد من الميداليات ومنها ذهبية الزوجي للشباب في انجاز غير مسبوق يتحقق لاول مرة.
مبروك لاتحادات كرة الطاولة والطاولة والبولينج ونتطلع للمزيد من الانجازات منكم لرفع اسم البحرين عالياً في المحافل والبطولات الخارجية.
عالطاير
دائماً الحاسد يراك مغروراً والمحب يراك رائعاً والناقص ينتقدك وينسى نفسه، وانت الأول والثالث فخلك في دورات الصيف احسن لك والا سوف!!!.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا