النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10810 الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الموافق 5 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

كتاب الايام

سقطت الفراج!!

رابط مختصر
العدد 9641 الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 الموافق 17 ذو القعدة 1436

سبقني الزميل عباس العالي في الكتابة عن الاعلامي السعودي وليد الفراج الذي اعطى نفسه حجماً كبيراً بعد سلسلة من السقوط في عالم الصحافة وليجد نفسه بين يوم وآخر مذيعاً لإحدى القنوات الرياضية.

وكنت لا اتمنى ان اصل لمستوى ما وصل إليه هذا الاعلامي الذي اعرفه حق المعرفة واعلم مستواه والذي في الواقع خسر العديد من المناصب في الصحف السعودية بسبب فشله الذريع ومحاولة التسلق للوصول بسرعة البرق إلى مناصب لا تتناسب مع امكانياته المتواضعة في عالم الصحافة.
ودهشت وانا اعرف سوء تعامله مع الاشخاص من الزملاء الاعلاميين ليتطاول على احد ابناء مملكتنا الغالية وابن من ابناء العائلة المالكة في البحرين ورمز من رموزنا الرياضية الخليجية والذي تبوأ منصباً قيادياً كبيراً يجعلنا نفتخر ونعتز بالاخ العزيز الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي حقق خلال فترة قصيرة العديد من الانجازات لهذا الاتحاد ويشهد على ذلك النشاط والعمل الذي ظهر عليه في فترة وجيزة.
لقد كانت سقطة كبيرة منك في التهجم على ابن البحرين التي تربطها علاقات وطيدة مع السعودية الكبرى المملكة العربية السعودية التي نعتز ونفتخر بالانتماء لها ولا اعلم من فوضك لتهديد الشيخ بهذه الطريقة والاسلوب الذي خلقته لنفسك ولكن خانك التعبير هذه المرة وهي ليست المرة الأولى فمصلحتك تتلون بألوان من تريد ان توصلهم بفضل ما يقدم لك من تحت الطاولة.
شخصياً لا أريد ان ادخل في المزيد من المهاترات مع امثالك ولكن اتمنى ان تتذكر المواقف التي صادفتك وكان العبد لله وراء عدم الفضيحة التي كادت ان تحدث لك لذلك عليك باحترام نفسك وان لا تتمادى في الاساءة لنا كبحرينيين نحب ونعتز بابناء الشقيقة المملكة العربية السعودية.
والله من وراء القصد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا