النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10818 الأربعاء 21 نوفمبر 2018 الموافق 13 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

كتاب الايام

محطات

مجدي.. الإنجازات والبطولات

رابط مختصر
العدد 9630 الجمعة 21 أغسطس 2015 الموافق 6 ذو القعدة 1436



اختيار التوقيت المناسب للابتعاد أو الاعتزال تعتبر ضربة معلم لدى صاحب الشأن وخصوصًا ممن لديهم تاريخ حافل بالعطاء والانجازات التي يفتخر بها وتؤكد على مدى ما يتمتع به هذا الشخص من مكانة سوف تستمر في قلوب ومكانة الجميع ممن عاصرهم وعمل معهم.
وبهذه المناسبة اود ان اشيد بقرار الاخ العزيز مجدي ميرزا لاعب كرة اليد بالنادي الأهلي والاداري فيما بعد في مجال اللعبة ومن ثم مجلس الادارة. حيث حرص مجدي على اختيار التوقيت المناسب عن لعبته المفضلة واحد ابنائها الذين سطروا اسماءهم بحروف من ذهب في تاريخ النادي الاهلي الذي احتكر البطولات لعدة سنوات في ظل غياب القطب الثاني (النجمة) الواضح، ورغم دخول باربار على الخط الا ان الاهلي ظل علامة مميزة في حصد البطولات ولعب مجدي دوراً كبيراً فيها.
ابتعاد مجدي عن الملاعب جاء بصمت ولكنه ظل في الميدان ادارياً ناجحاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى كسب ود واحترام الجميع بعيداً من المبالغة وبتواضع تام مع الكل.
وحقق في العمل الاداري ما اضاف الى رصيده من انجازات وبطولات ميدانية فحقق رقماً صعباً في تاريخ كرة اليد البحرينية قد يصعب على لاعب او اداري تحقيقه وان كان الاقرب اليه اداري كرة اليد بنادي الوحدة سابقاً محمد طالب، الا ان استمرار مجدي في الميدان المحلي زاد من رصيده وتفوق على الجميع.
انه مجدي الانجازات والبطولات في تاريخ كرة اليد البحرينية انه صاحب العلاقات الوطيدة والعمل الجاد المخلص للفانلة الصفراء على مدى أكثر من ربع قرن.
لقد احسنت وقدمت وطورت واستفاد منك الجيل الذي عمل معك واحسنت الاختيار في توقيت الابتعاد رغم انك لن تكون بعيداً عن كرة اليد الاهلاوية التي عشقتها منذ ان كنت ناشئا في النادي مع شقيقك الاخ العزيز بدر ميرزا العلامة المميزة في كرة تاريخ اليد البحرينية تحية تقدير واعتزاز للأخ مجدي ميرزا واتمنى الاستمرار بخبراتك وعطائك لدعم كرة اليد الاهلاوية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا