النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

ماذا يحدث لدينا؟

رابط مختصر
العدد 9616 الجمعة 7 أغسطس 2015 الموافق 22 شوال 1436

أستغرب مما يحدث لدينا من عدم تنسيق وتخطيط من السهل العمل به ويسهم مساهمة كبيرة لكل الاتحادات في تحديد مسار برنامجها الزمني. خلال هذا الاسبوع اعلنت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون تأجيل موعد البطولة 31 للأندية الابطال بعد ان اجريت القرعة وحددت الايام التي ستقام فيها المباريات. الا ان ما حدث بشأن خليجي 23 وتأجيلها لمدة عام جعل تنظيمية القدم تؤجل مواعيدها ولا اعلم ما هو اساس الربط بين البطولتين. خصوصاً اذا علمنا بان الاندية الابطال لم تعد ترغب بالمشاركة في الخليجية مما اصبح المجال مفتوحا لأصحاب المراكز الاخرى حتى وصلت عن احتل المركز الخامس في بلاده للمشاركة بعد ان كانت هذه البطولة لها شأن ورنة واليوم رغم رصد المبالغ الا انها تواجه مشكلة عدم الاقبال على المشاركة فيها.

المهم هل يعلم الأخوة باللجنة التنظيمية ومقرها البحرين بان الاتحادات الاخرى تصدر جداولها وتحدد ايام مبارياتها قبل فترة بغرض عدم تضارب المواعيد وكنت شخصيا اتمنى من اللجنة تحديد المواعيد للمباريات قبل فترة وارسالها للاتحادات وهذا ليس بالأمر الصعب بل يؤكد على ان اللجنة تعمل وفق نظم واسس معروفة وستجد الترحيب بمعرفة مواعيدها مع الاتحادات الخليجية.
وبالنسبة للتأجيل ايضا لا أعلم من وراء قرار تأجيل كأس السوبر الملحية التي تجمع بين بطلي كأس الملك والدوري العام والتي حدد لها 21 سبتمبر القادم. يا جماعة الخير ماذا انتم فاعلون. ولماذا طلب التأجيل في هذا التوقيت بالذات خلكم على كلمتكم وركزوا على اعداد برامجكم بوقت مناسب وتحديد المواعيد لا تحتاج لصعوبة في وصفها.
يستاهلون
سعدت خلال الايام الماضية بتكريم معنوي لاثنين من الاشخاص الاداريين الرياضيين الذين اجلهم واقدرهم واعمل ما يقومون به من عمل تطوعي في مجال عملهم الرياضي مبادرة الاخ عبدالرحمن عسكر أمين عام اللجنة الاولمبية بتكريم الاخ ابراهيم مطر الاب الروحي في اتحاد الدراجات الهوائية واقدم الاداريين العاملين، وذلك كمبادرة طيبة من اللجنة لأبناء البحرين الغالية كذلك مبادرة الاخ خالد فهد بتكريم الاب الروحي لطائرة البسيتين الاخ العزيز حسن محمد حسن الذي لعب دوراً كبيراً فيما وصل اليه النادي من مكانة كبيرة.. شكراً للأخوين ابراهيم وحسن وكثر الله خيركم في خدمة بلادنا الغالية والله يوفقكم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا