النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10810 الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الموافق 5 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

كتاب الايام

عقود العاملين بأنديتنا مجرد حبرعلى ورق!

رابط مختصر
العدد 9601 الخميس 23 يوليو 2015 الموافق 7 شوال 1436

سؤال نطرحة هنا ألا وهو ماذا يستفيد المدرب او الاداري بعمله بأنديتنا الرياضية، والى متى يتحمل ثقل الهموم الادارية والتدريبية؟ اذ هاتفني احد المدربين قبل ايام بأنه سيلجأ للمؤسسة والاتحاد لتقديم شكوى على ناديه وذلك لعدم الوفاء بمستحقاته المالية والتي تمتد لاكثر من موسمين.

فما اثاره المدرب لي عبر الهاتف يستحق وقفة صادقة من اعضاء مجلس ادارات انديتنا والقائمين على المؤسسة والاتحاد، فليس من المعقول أن يتحمل المدرب او الاداري ثقل الهموم الادارية والمصروفات النثرية علما ان المؤسسة العامة تخصص مبالغ للاندية من ضمنها رواتب المدربين والاداريين، فهل يعقل ان يعمل مدرب وبعقد رسمي ومصدق من الاتحاد والمؤسسة ولا يستلم رواتبة لموسمين، ام انّ العقد الموقع بينه وبين الناد مجرد حبرعلى ورق، نعم ما ذكره لي المدرب لا يحتاج الى ادلة او براهين على ذلك، بل يحتاج الى وقفة صادقة الى من يهمه الامر حيال ذلك، فالاتحاد قد نشر منذ فترة بأنه لن يقوم بتسجيل اي لاعب اذا كان النادي عليه استحقاقات مالية وبذمته رواتب متاخرة.
وقد عبرصاحبنا عن امتعاضه لكل من يسلب حق اي شخص يعمل ويجتهد وبنهاية المطاف يكون مصيره الأهمال وعدم المبالاه من مسؤولي انديتنا، بل ان هناك من يعرقل عمله بدل ان يقف معه ويدعمه، وهنا اقول لجميع المدربيين والاداريين ان لا يقفوا موقف المتفرج لكل من لديه استحقاقات مالية فعلية ان يلجا اولا للطرق الودية مع الاندية فان لم تفلح بعدها علية ان يلجا لتقديم شكوى للمؤسسة والاتحاد للمطالبة بحقة المسلوب فمن غيرالمنطقي ان يعمل الشخص ولا يستلم مستحاقاته مع نهاية عملة.
همسة
ما ذكر في الصحف والملاحق الرياضية من قبل الاتحاد بأن لان يقوم بتسجيل اي لاعب الا اذا كان النادي مستوفيا جميع التزاماته المادية مع المدربين واللاعبين والاداريين فهل سينفذ الاتحاد ما ذكرة؟ ام يكون الكلام مجرد فرقعات صابون!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا