النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10758 السبت 22 سبتمبر 2018 الموافق 12 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

بوعيسى.. كفيت ووفيت

رابط مختصر
العدد 9567 الجمعة 19 يونيو 2015 الموافق 2 رمضان 1436

مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب الرياضة صالح عيسى بن هندي اقولها ومن اعماق قلبي المحب لك ولما تقوم به في خدمة هذا الوطن المعطاء وجهودك الواضحة والملموسة منذ ان عرفتك وتشرفت أن اكون احد طلابك في مدرسة الهداية الخليفية رغم قصر الفترة التي عملت بها بالتدريس.. وعرفتك أكثر بعد ان عملت بالصحافة وكنت قريبا منك ومما عملته من انجازات يفتخر بها كل من عمل معك في قوة الدفاع أو الحرس الوطني منذ بداياته، وعرفت فيك وتعلمت منك الدروس المجانية التي افتخر بها في عملي الصحفي.. لن ازيد واطيل في مديح أخي العزيز بوعيسى فمهما تحدثت عنه وتكلمت فلن استطيع ان افي هذا الرجل حقه.

ولكن من خلال اتصال مر بي معه في اقامه امسيات الغبقات الرمضانية التي تقام في مجلس بن هندي العامر والتي شارفت على الدخول في عامها الخامس عشر.. وجدت الاخ الانسان الذي استطاع بجهوده ان يترجم طموحات وآمال قادة وطن حفظهم الله الى واقع ملموس في حق ابناء البحرين الغالية، نجح وبامتياز في مواصلة هذه الامسيات التي دخلت تاريخ الرياضة البحرينية واصبحت يوما مميزاً مرتبطا بالشهر الفضل وبالأخوة الرياضيين والاداريين وممن كان ولا يزال لهم دور في رعاية الامسية التي وصل صداها ولله الحمد الى دول الخليج الشقيقة وصار عدد منهم بحرص على التواجد معنا.. ليتشرف بمقابلة هرم الرياضة الاب الروحي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الذي تقلد وسام المحبة والاعتزاز من ابناء البحرين والخليج في مكانته المميزة لديهم وصار بصمة واضحة في هذه الليلة بتقدير من المنظم الاول لها اخونا صالح بن هندي.
بوعيسى وباختصار شديد كفيت ووفيت وكنت ولا تزال نعم الرجل الذي عرفناه، تعلمنا منه والسند لهؤلاء الاخوان الذين اغلبهم تشرف بالقرب منك لاعباً وادارياً وقائدا للشباب والرياضة.
تحية اعتزاز وتقدير من اخيك الصغير واتمنى ان لا اكون قد بالغت فيك في المديح لأنك تستحقه والله من وراء القصد.
عالطاير
البلاعة أو البالوعة كما نطلق عليها محلياً عندما ترفع غطاءها تأتيك الروائح الخايسة. فانا لا اريد ان ارفع الغطاء عنك وسوف احترم نفسي.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا