النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

كتاب الايام

بكل أسف الفلبيني يكشف هشاشة البحريني

رابط مختصر
العدد 9561 السبت 13 يونيو 2015 الموافق 25 شعبان 1436


كان يوم الخميس يومًا اسود في تاريخ الرياضة البحرينية، وذلك لخسارة منتخبنا اما الفلبين المتواضع فنيا، الاحمر او شبح الاحمر لعب وكانه يلعب مباراة حواري وليس بتصفيات دولية، الان الاعذار جاهزة لدى مسؤولي الكرة اولها هو الذي لم يتغير منذ 1970 وحتى خسارة الفلبين أي حظ هذا يا سادة يا كرام (الفلبين عاد يا جماعة).. كبيرررررة يالأحمر.
لماذا الحظ فقط يقف امام كرة القدم بينما الالعاب الجماعية الاخرى حققت نتائج باهرة مثل العاب القوى والطائرة واليد الذي وصل لكاس العالم.
لنرجع لاتحاد كرة القدم والذي يعتبرعلى ما اظن انه اقدم الاتحادات الرياضية لدينا، عن اي حظ نحن نتكلم عن اي اخفاق تريدون ان نسرد لكم وعن اي تخبطات تريدون نذكركم بها، نعم التخبط والاهمال وعدم الاحساس بالمسؤولية هو المصطلح الصحيح لاتحاد القدم العمل عندكم يمشي بالبركة وبدعاء الوالدين، عموما لن اطيل في الكتابة هذه المرة لان الكلام والكتابة لا يجدي نفعا مجرد تضييعة وقت، ووقت القراء الكرم، ولكن نتمنى ان نتجاوزخسارة الفلبين الذي كشف لنا هشاشة المنتخب البحريني ونرجع البسمة على شفاه جماهيرنا التي تذرف دما مع كل خسارة للاحمر ومن منتخبات لا تفقه ولا تهتم بلعبة كرة القدم مثل الفلبين الذي كشف هشاشة المنتخب البحريني.
ليس من الضروري ان مسؤولي الاتحاد يتحملون كل تلك الاخفاقات فبعض من مسؤولي الاندية ايضا يشاركون في اخفاق الاحمر وذلك في ظل عدم اهتمامهم وتطوير لاعبي انديتهم فغالبية الاندية عندنا تعتمد على اللاعب الجاهز من الاندية الاخرى تهمل قطاع الفئات والقاعدة.
همسة
 منتخب الفلبين صعق الاحمر بسبب عدم الاستقرار، فأربعة مدربين قادوا المنتخب في سنتين والنتيجة هي خسارة الفلبين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا