النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10758 السبت 22 سبتمبر 2018 الموافق 12 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

قميص الأحمر والمنتخب مسئولية!

رابط مختصر
العدد 9548 الأحد 31 مايو 2015 الموافق 12 شعبان 1436

ساعات قليلة مرت على تصاريح بعض من لاعبي منتخبنا الوطني للزميل العزيز عبدالله البابطين عندما ذكروا للايام الرياضي بانهم لا يريدون الانضمام للمنتخب خارج ايام الفيفا، وأن قميص المنتخب أصبح عبئا علينا، ليفاجئنا المبدع هشام جعفر (بوعمار) بمقال آخر على صفحات المشاكسة الايام الرياضي تحت عنوان عروض الدورات الرمضانية تغري لاعبي الاحمر، هناك من يرى ان الايام هي مشاكسة بالطرح ولكن من لا يعرف بأن الايام الرياضي برئيسها الاخ عقيل السيد (بوعيسى) وطاقمها دائما ما تبحث عن الحقيقة ومصلحة الوطن، وهنا نتساءل هل لاعبي الاحمر محترفون دوليون ام انهم دوليون فلوس و(مصاري) ولمن يدفع لهم اكثر؟ وهل قميص المنتخب اصبح سلعة رخيصة يتاجر بها بعض من يرتدي زي وشعار الوطن؟.

فإذا كان كذلك فان اتحاد الكرة مسئول عن استمرا الفوضى والتصريحات التي تصدر من البعض من دون اي اهتمام وغيرة على شعار الاحمر! وهل اصبح ارتداء شعار المنتخب لا يمثل اي اهمية لبعض من اللاعبين المستهترين ؟ فإذا كان كذلك فعليه خلع القميص فالمنتخب ليس حكرا على لاعب او مستهتر ولا تهمة سمعة واعلاء شأن بلاده في المحافل الرياضية والدولية ، ففي السابق كان اللاعب البحريني يبذل جهدا مضاعفا في نادية من خلال المنافسات المحلية ليحصل على فرصة العمر والانضمام للمنتخب ، ومن لا يحصل عليها تراه يتالم ويصل به الامر لحد البكاء لانه يشعر بأنه فوت فرصة العمر لتمثيل الوطن ( هذا كان في السابق يا جماعة).
اما الان وبكل اسف وحسره اللاعب لا يأبه بهذا الامر سواء تم ضمه او لم يتم، وبعضهم يرى أن عدم ضمه للمنتخب افضل له بكثير ليتسنى له اللعب بالدورات الرمضانية والحواري التي يفضلها على المنافسات مع المنتخب ليكسب حفنة دنانير، واللاعب الحالي لا يرى تمثيل الوطن المنتخب شيئا مهما بالنسبة له ، وعبر هذا المقال نطالب مسئولي المنتخب وكل من يهمه الامر معاقبة اللاعب المستهتر بارتداء قميص الاحمر والذي لا تهمه مصلحة وطنه، ويجب عدم السكوت عن الاخطاء وتمادي المخطئ حتى لا يضر بالمنتخبات الوطنية ويخسر الاحمر سمعته وسمعة لاعبيه.
همسة
ارتداء شعار الوطن مسئولية كبيرة فمن يجد نفسة قادرا على تحمل المسئولية فاهلا به غير ذلك فدورات الرمضانية والحواري هي مقياسه الحقيقي، وما ذكر اعلاه ليس شرطا ان ينطبق على الجيمع فقط من على رأسه بطحة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا