النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

محطات

عبدالله بن خالد وخطوة موفقة

رابط مختصر
العدد 9532 الجمعة 15 مايو 2015 الموافق 26 رجب 1436



أسعدتني الخطوة الموفقة والجديدة علينا اذا صح لي التعبير من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الاخ الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بتشكيل لجنة مصغرة برئاسة سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة وتضم عددا من الكفاءات الرفاعية المعروفة والتي ستحظى بدعم ومساندة من رئيس النادي ونائبه سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وذلك لدراسة كافة الأمور الفنية واعداد تقرير لمجلس الإدارة حول السلبيات التي صادفت الفريق هذا الموسم وجعلته يخرج صفر اليدين. ان هذا القرار لابد ان يدعم بالشكل السليم لكي يعود الرفاع لمكانه الطبيعي الذي تبوأه خلال السنوات الأخيرة وكان أحد الأعمدة الرئيسية المنافسة على البطولات مما اعطى المسابقات نوعاً من الصراع القوي وخاصة بعد دخول اندية اخرى لمجال المنافسة.
نحن نعلم بالدورالكبير الذي قام به رئيس النادي بورفاع منذ ان تسلم زمام الرئاسة في هذا النادي لاستكمال من سبقوه من الشيوخ الافاضل الذين ترأسوا النادي خلال ما يزيد على النصف قرن.
ولاحظت التغير الذي حدث باستقطاب الرفاع لعدد من اللاعبين المواطنين المتميزين والذين كان لهم دور كبير في حصد البطولات مما يعتبر خطوة ناجحة لهذا النادي جعلته في مصاف الاندية صاحبة الانجازات والبطولات.
ان قرار النادي باعطاء الصلاحية لهذه اللجنة قرار موفق اتمنى ان يطبق بالشكل اللائق والسليم واختيار الاجهزة الفنية والإدارية القوية القادرة على اعادة الفريق لحصد البطولات خاصة واننا نعلم بحب وعشق اهالي الرفاع لفريقهم واعتزازهم للنادي وبالتالي فان قبل هذه الكفاءات وخاصة اصحاب الخبرة منهم لا يمكن الاستغناء عنهم وحتى يكتسب الشباب الجدد الخبرة الكافية لتسلم زمام القيادة، اما اعضاء اللجنة فانني اطالب بالعمل بصورة تكفل لهم ترجمة الصلاحيات المعطاة لهم إلى واقع يستطيعون من خلاله التأكيد على نجاح فكرة الرئيس وخاصة وانهم من ابناء النادي والعليمين بظروفه وامكانياته، وبدورنا نتمنى لهم التوفيق والنجاح خاصة إذا ما احسنوا اختيار المدرب المرتقب للفريق واللاعبين المحترفين الذين يمكنهم قيادة الفريق إلى نجاح جديد يضاف لسلسلة نجاحات النادي والله يوفقهم وشكراً لمجلس الإدارة على هذه الخطوة.. والله الموفق.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا