النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10818 الأربعاء 21 نوفمبر 2018 الموافق 13 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

كتاب الايام

ابريل.. ختامها مسك

رابط مختصر
العدد 9518 الجمعة 1 مايو 2015 الموافق 12 رجب 1436


ودعنا بالأمس شهر ابريل من 2015 وهو شهر نحمد الله سبحانه وتعالى مر علينا بخير وأكد لنا باننا قادرون على ابراز اسم مملكة البحرين عالياً في المحافل الرياضية بفضل الكوادر البشرية التي انعم الله بها على هذا البلد ممثلاً بجلالة الملك المفدى حفظه الله الرياضي الأول ودعم من الحكومة الرشيدة بقيادة رجل العطاء صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر ودعم ومساندة سمو ولي العهد.
ولا ننسى القيادة الشبابية ودورها برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد وشقيقه وساعده سمو الشيخ خالد بن حمد اللذين
 كانا من اوائل هذا التواجد الرياضي الذي احتضنته البحرين على مدى هذا الشهر من انشطة وفعاليات على مختلف المستويات التي اسهم فيها الكل من ابناء الوطن المعطاء ليعطوا ضيوفنا الافاضل فكرة عن حقيقة المواطن البحريني المخلص من مختلف الاطياف والأعمار، لقد كان همنا الأول انجاح هذه التجمعات التي حظينا بها وأولها سباق الفورمولا واحد الذي شهد حضوراً مميزاً وتواجداً كبيراً ونجاحاً اشاد به الجميع ممن حضروا فعاليات هذا السباق.
وثانيهما احتضان البحرين للبطولة العربية التاسعة عشرة لالعاب القوى تحت رعاية كريمة من جلالة الملك شاهدنا خلالها تفوق ابناء البحرين فنياً وإدارياً حيث حققنا المركز الأول على مستوى الميداليات والنتائج وشاهدنا وجوهاً شابة أكدت قدراتها وتفوقها في التنظيم اضافة لاصحاب الخبرة العاملين في هذا الاتحاد فكان نجاحا بكل ما تحمله الكلمة من معنى اشاد به الضيوف الذين جاءوا من كل الدول العربية وبلغ عددهم 21 دولة وغابت سوريا لظروفها.
فمبروك للاتحاد البحريني لالعاب القوى برئاسة الرياضي خالد بن حمد واخوانه وجميع من عمل معهم في التنظيم ونتطلع للمزيد منكم ان شاء الله.
وخير ختام لهذا الشهر استضافة البحرين للكونجرس الآسيوي لكرة القدم بأسلوب راق لم نعهده من عمل تمثل في التنظيم والاعداد لاستضافة كبار رجالات الفيفا من مختلف دول العالم الذين كانوا ضيوفاً اعزاء حرص العاهل المفدى وسمو رئيس الوزراء على استقبالهم والترحيب بهم.
شكراً من الاعماق لابن البحرين البار الاخ الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ولجميع من عمل معه وشكر خاص لابن الكويت الرائع العاشق للبحرين الشيخ احمد الفهد لما قدمه من دعم ومساندة ليست غريبة على بوفهد الذي كان وراء نجاح شقيقه الشيخ سلمان بن ابراهيم في اعادة الثقة لنيله بشرف رئاسة الاتحاد الآسيوي مبروك لكم جميعاً يا أهل البحرين ونتطلع للمزيد من النجاحات وان يوفق الله بلادنا الغالية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا