النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

محطات

عتاب إلى شيفرون!!

رابط مختصر
العدد 9515 الثلاثاء 28 ابريل 2015 الموافق 9 رجب 1436


شاءت الصدفة ان التقي بعدد من القيادات الرياضية من رؤساء اتحادات وتحدثت معهم حول الدعم المقدم من الشركات، وفي سياق الكلام معهم تطرقنا لموضوع احدى الشركات الرئيسية الداعمة للرياضة البحرينية على مدى سنوات طويلة، وخاصة انه سبق لي شخصياً الاشادة بها وبالقائمين عليها واوجه عتابي اليوم لهذه الشركة لما يربطني بالقائم الأول عليها الاخ العزيز مجيد شفيع واعني بذلك شركة شيفرون التي اختفى اسمها من القائمة ما يقارب الثلاثة اعوام بعد ان كانت سباقة لدعم البطولات الرياضية ومنها البولينج – السلة – الطاولة وغيرها اضافة إلى دعم الجمعيات الخيرية الأخرى.
وعتابي هذا يعود إلى كون الشركة احدى الشركات المتخصصة في مجال الطاقة والنفط بالعالم وهي احدى الشركات العملاقة في البحرين منذ 1928 واكتشفت اول بئر للنفط 1932 بالخليج في البحرين واسهمت مساهمة كبيرة وفعالة في اقتصاد مملكة البحرين وتطورها.
فهي من الشركات الأم التي تدعم الشراكة المجتمعية من خلال الاتحادات والرياضة ولا اعلم لماذا قلصت الجهود والدعم منها للرياضة.
اننا حينما نعتب على هذه الشركة من باب العشم حيث اننا ننظر لها كشركة بحرينية نشيد بالجهود التي قامت بها على مدى اكثر من ثمانين عاماً، ونتطلع ونتمنى من القائمين عليها المساهمة كعادتها في دعم الانشطة الرياضية التي تهمنا بالمقام الأول اضافة للجمعيات الخيرية التي يعمل بها العديد من المتطوعين وتعتمد اعتماداً كلياً على الدعم الذي يصلها من الشركات والمؤسسات.
أتمنى من اخي العزيز مجيد شفيع نقل وجهة نظرنا إلى الشركة الأم لتواصل دعمها ومساندتها للرياضة والرياضيين، وكما سبق لنا ان اشدنا بها في السابق نود ان نلفت نظرها اليوم للمساهمة معنا في رفع وارتقاء مستوى الرياضة في مملكتنا العزيزة.
والله من وراء القصد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا