النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

محطات

بن هندي.. عطاء وتميز

رابط مختصر
العدد 9511 الجمعة 24 ابريل 2015 الموافق 5 رجب 1436

حينما نتحدث عن التكريم ومواقف رجال هذا البلد المعطاء الذين كان ولايزال لهم دور كبير في ابراز اسم البحرين عالياً في العديد من المحافل الخارجية اضافة لدورهم الداخلي.
لابد لي ان اتذكر استاذي واخي العزيز عاشق البحرين اولاً والمحرقاوي الاصيل ثانياً صالح عيسى بن هندي الذي لن استطيع ان اوفيه حقه مهما تحدثت عنه فهو بالنسبة لي مدرسة تعلمت منه الكثير، واستفدت من توجيهاته وتعلمت العديد من الدروس من خلال تعاملي معه.
حينما اذكر هذا الاسم في المحافل الوطنية فانني اذكر المبادئ والقيم التي لابد ان تسير عليها فهو الحريض دائماً على التقاء الاخوة من قدامى الرياضيين في مجلسه العامر سنوياً خلال شهر رمضان المبارك تحت رعاية كريمة من هرم الرياضة البحرينية الاب الروحي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وخلالها يتم تكريم العديد من الرياضيين تقديراً لما قدموه لمملكتنا الغالية وحرص على اختيار نوعية متميزة منهم ليكون الحفل فرصة لهم يعبر من خلالها عن حبه وتقديره لهم.
وانا اناقش بوعيسى في موضوع هذا الحفل هذا العام طرحت عليه تساؤلاً وجدت الاجابة عليه في صمت يكاد ينطق عن تعبير عدم الرضا.. وسؤالي أين أنت من المناسبات الرياضية وعدم تواجدك في نهائي كأس جلالة الملك المفدى حفظه الله وسباق الفورمولا وهما من الانشطة المفترض تواجدك بهما كمستشار لجلالة الملك المفدى الذي حصلت على ثقته الكبيرة في اعادة لقبك لهذا المنصب وقربك منه طيلة هذه السنوات تكفي عن كلام آخر، ان سكوت بوعيسى دعاني لكتابة هذا العمود لاطرح من خلاله تساؤلاً اتمنى الاجابة عليه.. من المسؤول عن توجيه الدعوات في المناسبات الرياضية الكبيرة وهل من حق اي مسؤول حجب الدعوة عن احد رموزنا الرياضية.. حينما اطرح اسم بن هندي فانني اتحدث عن رمز الحب – الاخلاص، الوفاء وانكار الذات والعطاء والمساهمة في التأسيس السليم دون منة على أحد.
هذا ما تعلمته من اخي الكبير صالح بن هندي، فهل نبخل عليه نحن في دعوة لمناسبة رياضية.
انني من خلال هذا العمود وتقديراً منا لدوره في الامسيات الرمضانية التي اصبحت حديث الشارع الرياضي محلياً وفي جميع دول مجلس التعاون اناشد معالي الاب الروحي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة تبني مشروع تكريم بوعيسى هذا العام على رأس قائمة المكرمين في الحفل ونقول له نحن نحبك ولن ننسى دورك وسنضع يدنا في يدك لاستمرار هذه الامسية الرمضانية التي زرعتها وحصدت من خلالها حب الناس لك.
اما التقدير الاكبر فانني اتركه للقائمين على الرياضة واترك الاجابة على سؤال لهم في عدم تواجدك في المناسبات، واعتذر عن كتابتي لهذا العمود دون علمك فهو تعبير عن ما اكنه لك في نفسي من محبة وتقدير ومكانة للمخلصين من امثالكم في مملكتنا الغالية في ظل تركيز جلالة الملك المفدى على الانسان المواطن والمقيم في بلدنا الغالية والله يعطيك الصحة والعافية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا