النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

محطات

محطات رياضية

رابط مختصر
العدد 9504 الجمعة 17 ابريل 2015 الموافق 28 جمادى الآخرة 1436

■ اليوم تنطلق فعاليات سباقات الفورمولا للسيارات التي تدخل عامها الثالث عشر تمنياتنا بالتوفيق للقائمين على هذا السباق والجهد المبذول من خلال عمل متواصل للاستعداد لهذا السباق الهام الليلي ليعطي انطباعاً جيداً من مملكتنا الغالية.. الله يوفقكم.
■ مبروك للاخ العزيز هشام بن محمد الجودر على تعيينه وزيراً للشباب والرياضة وامامك مسؤوليات كبيرة لكي تسابق الزمن من خلالها وكلنا ثقة في دعم المسؤولين وعلى رأسهم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتحقيق طموحاتنا فيما نصبو إليه.
■ مبروك فوز النادي الأهلي ببطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم والعودة لمكانه الطبيعي الذي عرف به النسور منذ سنوات طويلة ومبروك للمدرب القدير الكابتن عدنان ابراهيم على جهوده واخوانه اعضاء الجهازين الفني والإداري والشكر موصول لاخي العزيز طلال كانو الذي اعاد للقلعة الصفراء الهيبة والمكانة التي كانت تتمتع بها وزادها حلاوة الانتصارات العربية فلك التحية والتقدير.
■ عقيل ميلاد او الكابتن والمدرب القدير من منا لم يعرف او يسمع بهذا الاسم وخاصة عشاق ومحبو كرة السلة البحرينية تاريخ صانع وعطاء مستمر على مدى سنوات طويلة يحرم من دخول المنصة الرئيسية على الرغم من انها استثناء اي لمباراة فقط وبحضور جماهيري متواضع.
وإذا عرف السبب بطل العجب.. يجب ان توقع ورقة من رئيس الاتحاد!! ويقولون ما في دكتاتورية.. ما عندي كلام زود أكثر!!.
■ عودة فريق سترة لدوري الأضواء من جديد خبر حلو وشخصياً اعلم ان امكانيات هذه الجزيرة قوية من خلال العناصر الموجودة فيها ولكن ما ينقصها ازالة الخلافات بين ابناء النادي وإذابة جليد الصراعات حتى تتمكن سترة من اخذ مكانها الطبيعي.
مبروك لمجلس الإدارة وكافة ابناء سترة على هذا النجاح ونتطلع للمزيد منكم.
■ البداية القوية لسلة الحالة هذا الموسم كانت موفقة الا انه للاسف الشديد شهدت هبوطاً حاداً بعد ذلك مما أدى لخروج الفريق مبكراً من الصراع. اتمنى من مجلس الإدارة برئاسة الاخ جاسم رشدان دراسة ما حدث والاستفادة من الاخطاء التي وقعت لاعداد الفريق بالشكل اللائق للموسم القادم.
واتمنى ان يتم الاعداد الجيد لحفل اعتزال ابن النادي وصاحب الانجاز المتميز في الفوز بثلاث بطولات مع ثلاثة أندية الكابتن احمد مال الله ليكون وداعاً يستحقه هذا اللاعب.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا