النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10756 الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

مقاصيص ـ مآصيص: «التيس» لا يحتاج اسبير ـ بارت!

رابط مختصر
العدد 10747 الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 الموافق 1 محرم 1439

«قضايا محلية».
- أخبار المقاصيص – أخبار المآصيص – المقاصيص انيوز.
- اخواني واخواتي – أقول لكم آخر اخبار – أصحاب السعادة – المفلسين – وبالشعبي – المقاصيص – المآصيص – تجديد عدم قبولهم اسعار – قطع غيار السيارات – لسبير بارت – «اسعار اسواقنا».
- يقولون – هذه – اسعار مرتفعة – جدا – فضائية – لا يقدر عليها الا – صاحب الراتب الضخم! صاحب الراتب «الكشخة» و«النفخة» – أما صاحب الراتب الصغير – صاحب الراتب الهزيل فلا يستطيع شراء – قطع لسبير بارت – هذه – الا بمساعدة من جمعية – ابو قلبين – للأعمال الخيرية.
- وللتعليق على هذا الموضوع – الهام – جدا – والحساس – جدا – كان لنا – دردشة – سريعة وقصيرة – مع اصدقاء «الزاوية» «راس زغلول» – اصدقاء دائمون – المقصوص – المأصوص – على الصفر – على الزيرو – والمقصوص – المأصوص – «ممصوص» و- المقصوص – المأصوص «ماكو».
- حول ذلك – المأصوص – على الصفر – على الزيرو: اخواني – حقيقة – أسعار – لسبير – بارت – في اسواقنا المحلية – وبحالات كثيرة مرتفعة – جدا – مرتفعة للغاية – وهي ليست واقعية – تماما -.
يا جماعة الخير – «برغي» صغير بـ20 دينارا! واجزاء من فرامل – بريكات – سيارة يصل ثمنها – في حالات – لحدود – 300 و400 دينار!.
وثمن مكيف – ايسي – سيارة صغيرة لا يقل عن – 200 دينار!.
أقول – أنا – انسان – مقصوص – مأصوص – وليس أنا المرحوم – رجل الأعمال – قارون حتى استطيع ان اشتري اسبير بارت بهذه المبالغ «الكبيرة – الثقيلة».
- أما – المأصوص – «ماكو» «ماكو في جيبه الا حب رقي» فقد قال: يا جماعة الخير اذا كانت اسعار – لسبير – بارت – في اسواقنا مرتفعة إلى هذا المستوى – فمن الافضل لي ان اتخلى عن السيارة – كليا – واستخدم في تنقلاتي تيسا!.
- نعم – في كهذا حالة افضل لي – كمأصوص – ان استخدم في تنقلاتي تيسا!.
فالتيس يعيش معك طويلا ويتنقل بك سنوات دون ان يحتاج منك – لقطع غيار – اسبير – بارت!.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا