النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

مجمع السيف (مدينة عيسى)

رابط مختصر
العدد 10673 الجمعة 29 يونيو 2018 الموافق 15 شوال 1439

خير ما فعلت ادارة مجمع السيف عندما اطلقت اسم مجمع السيف على مجمع مدينة عيسى وبذلت الكثير من الاهتمام ليحظى بمرتبة الرقي، وجذب المستثمرين والزوار، كما ان نظافة المجمع تعادل أي مجمع راقٍ في البحرين، وهذا يحسب أيضا للإدارة.

وعلى الرغم من المؤسسات الكبيرة التى استثمرت المواقع لتؤدي خدماتها لزبائنها الكرام، ومنهم العاملة في مجال الاتصالات، إلا انها -مع الأسف الشديد- تتجاهل الفضائية البحرينية في عرضها للقنوات المعروضة على جدرانها! وتستبدلها بمحطات خليجية او اجنبية على الرغم من مناسبات عديدة حدثت في البحرين، منها على سبيل المثال في اول يوم لتوزيع الوحدات السكنية في المحافظة الشمالية كنت في احدى مؤسسات الاتصال أنتظر دوري لخدمة تتعلق بهاتفي وانا بفارغ الصبر اريد ان اتابع مقابلة المستفيدين ولم استطع؛ وذلك بسبب ان تلفاز الشركة كان برنامجه ليس له علاقة بالحدث الذي يتابعه كل المواطنين في المملكة!

ولذلك اتمنى من القائمين على هذه المؤسسات ان تهتم بهذا الجانب الوطني لعرض كل ما تنشره الفضائية البحرينية من اخبار واحداث وغيرها مما يهم المواطن، وان مديري هذه المؤسسات تقع عليهم المسؤولية لحفظ النظام! حتى نتجنب الأشخاص المتطرفين او الفضوليين الذين لا يعجبهم ما يعرض، ومن ثم يفرضون آراءهم بالقوة، ليتابعوا ما يحلو لهم من برامج، ولهذا اقترح ان تثبت الفضائية البحرينية في جميع التلفزيونات المعروضة في تلك المؤسسات حتى نتجنب كل ما هو سلبي من عرض برامج لا علاقة لها بالبحرين. وهذا لا يعني ان هذه المؤسسات ليس لها الحق بعرض ما يخصها من دعاية لمؤسساتها، بل هو حق مكفول لها، لكن عليها ايضا ان تحترم ذوق الزبائن حتى تكسب ثقتهم بوطنيتها، وهذا اقل تقدير للمواطن.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا