النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

يستاهل بوعيسى

رابط مختصر
العدد 10629 الأربعاء 16 مايو 2018 الموافق 30 شعبان 1439

تفضل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بإطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على المدينة الشمالية التي افتتحها جلالته أمس، فإننا نرفع أسمى آيات التبريكات والتهاني إلى سمو الأمير بهذه المكرمة الملكية التي استقبلها البحرينيون بمشاعر الفرح والفخر والاعتزاز بهذه الشخصية القيادية الطموحة والمتفائلة.
يستاهل أبو عيسى إطلاق اسمه على أكبر المشاريع الإسكانية في البحرين منذ أن وضع سموه حجر الأساس لهذه المدينة في العام 2002، وشملها برعايته وعنايته ومتابعته المستمرة حتى أضحت اليوم هذه المدينة صرحًا إسكانيًا مبهرًا إلى أبعد الحدود في امتداده وموقعه وشكله العمراني وتخطيطه الجميل والأنيق والفسيح.
وتأتي تسمية جلالة الملك المفدى في كلمته السامية يوم امس المدينة الشمالية باسم مدينة سلمان تقديرًا لجهود الأمير سلمان الحثيثة والمخلصة ومساهماته النوعية والمتميزة في خدمة الوطن العزيز وعلو مكانته.
وأن تكون المدينة الشمالية بمواصفاتها العالية في مصاف مدن المستقبل – كما جاء في الكلمة السامية – فإن سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة هو خيرمن يمثل التطلعات المستقبلية المشرقة للبحرين والتي تبعث على الأمل والتفاؤل بالغد الأفضل للأجيال القادمة.
إن هذه المدينة تأتي للتوافق مع رؤية سموه للبحرين في 2030، التي يطمح من خلالها سمو الأمير أن يهيئ للمواطن البحريني كل سبل الاستقرار والعيش الكريم وبما يتوافق مع الحياة العصرية والمتطورة والتي نحن مقبلون عليها.
وكلها أيام معدودة فصلتنا بين الإعلان عن اكتشاف أكبر حقل نفطي في البحرين، واستضافة أكبر تجمع اقتصادي استثماري في البحرين، إلى إطلاق جلالة الملك المفدى اسم الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على أكبر مدينة إسكانية في البلاد، فإن كل ذلك يأتي ليبعث التفاؤل والثقة والاطمئنان في نفوس البحرينيين جميعًا بالمستقبل الواعد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا