النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10756 الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

جدحفص الريادة.. فوز بجدارة

رابط مختصر
العدد 10597 السبت 14 ابريل 2018 الموافق 28 رجب 1439

الفوز بجائزة صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها العشرين من ثانوية جدحفص للبنات جزء لا يتجزأ من قصة نجاح تجسدت بالتحدي والإصرار وامتدت لثلاث سنوات متتالية، فقد سارت المدرسة على منهجية عمل واضحة في جميع المجالات، بما يتناسب مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030 سعياً نحو التنمية المستدامة ومع توجهات وسياسات وزارة التربية والتعليم التطويرية. وقد تحقق ذلك من خلال التشجيع الدائم والمستمر من فريق الجائزة بوزارة التربية والتعليم المتمثل في إدارة الخدمات الطلابية الذي قدم كل الدعم للمدرسة.

ولأننا مؤسسة تعليمية تسعى للريادة والتميز في مختلف المجالات التعليمية، فقد تكاتفت جهودنا لرفع جميع مقومات المؤسسة (جدحفص الثانوية للبنات)، لتحقيق الجودة وريادة صرح التعليم في مملكة البحرين. وقد حققنا ما سعينا إليه عبر الإنجازات المشرّفة للمدرسة والوطن محليًا وإقليميًا.

لقد تحقق الفوز بالجائزة بفضل وجود منهجية موحدة واضحة يداً بيد من معلماتنا وطالباتنا وأولياء أمورهن وقيادة مدرسية بمشاركة جميع منتسبيها السعي والعمل بروح الفريق الواحد، فقد عززت الجائزة سمعة مدرسة جدحفص الثانوية بين جميع المدارس وأتاحت الفرصة لإبراز ما تتميز به المدرسة من مقومات عمل، وممارسات متميزة ومبتكرة ومشاريع ريادية لها أثرها على المؤسسة التعليمية والمؤسسات الأخرى، مما جعلها قاعدة لاحتضان المؤسسات التعليمية الأخرى وانعكس أثره إيجاباً على تطور أداء تلك المؤسسات بما يخدم العملية التعليمية. ألهمتنا المشاركة والفوز بالجائزة للمشاركة في جوائز (محلية /‏ إقليمية) وشحذت الهمم للاستمرارية والاستدامة في التميز.

 إننا لنشعر بالفخر والاعتزاز للاقتراب من الوصول إلى هدف المدرسة الأسمى وهو (تحقيق الريادة إقليميًا والمنافسة عالميًا) والذي يترجم رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030 ما حققناه من فوز يجعلنا نفخر بإنجازنا وبتطور التعليم في مملكتنا الحبيبة بفضل ما توفره وزارة التربية والتعليم من دعم وفرص للتميز والامتياز.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا