النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

تستاهل البحرين

رابط مختصر
العدد 10585 الإثنين 2 ابريل 2018 الموافق 16 رجب 1439

يأتي الإعلان عن اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ البحرين الذي يعد أول اكتشاف منذ عام 1932 عند تدشين أول بئر نفط فيها، ليضفي أجواء الفرح على البحرين، وليبث الأمل والتفاؤل في قلوب أهل البحرين جميعًا، بمواصلة البناء بهمة عالية في مسيرة النماء والنهضة المباركة، ليعمّ خيرها الجميع.
إنها إحدى فواصل الأيام الأجمل التي وعد وبشّر بها قائدنا جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الذي عمل جادًا ولم يدخر وسعًا من أجل إسعاد أبناء الشعب جميعًا وتوفير الحياة الحرة الكريمة لهم.
إنه عهد حمد بن عيسى آل خليفة.. عهد الخير الوفير والحياة الحرة الكريمة.. إنه عهد التحولات الكبرى في مسيرة البحرين بكل وجوهها؛ السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمعيشية، عهد قائد امتدت يده الكريمة بالخير والعطاء لأبناء الشعب دائمًا في مختلف الظروف.
حمد بن عيسى آل خليفة.. القائد والإنسان.. الذي تميّز عهده بالمكرمات والمبادرات التي أدخلت السرور والفرح إلى قلب كل إنسان بحريني، وأعادت صياغة الروح البحرينية المفعمة بالأمل والعمل من أجل غد أفضل وأجمل.
هذا الإنسان البحريني هو الأولوية الدائمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهلنا المفدى حفظه الله ورعاه الذي مهّد الطريق سالكًا أمامنا جميعًا، وفتح قلبه المفعم بالحب لكي يحتضن كل آمال وتطلعات أبناء البحرين، ويعمل على تجسيدها على أرض الواقع.
هذا الإنجاز البحريني الجديد والمهم الذي يأتي بحكمة وبصيرة القائد النافذة التي وضعها من أجل تعزيز قدرات وإمكانات البحرين سيسهم في العمل على تجاوز التحديات الراهنة، وإحداث تحولات كبيرة وفتح آفاق جديدة في مسيرة البحرين التنموية؛ من أجل خير ورفاه الشعب البحريني.
ونحن إذ نسأل العلي القدير أن يديم الخير والنعمة على البحرين، فإننا نرفع أجمل التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بهذه المناسبة، ونتوجه إلى جلالته بالشكر والتقدير على توجيهاته السديدة من أجل خير ونماء البحرين وأبناء شعبها جميعًا، ونقول: إن «البحرين تستاهل».

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا