النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

1 ديسمبر ..

رابط مختصر
العدد 10465 الأحد 3 ديسمبر 2017 الموافق 15 ربيع الأول 1439

يأتينا شهر ديسمبر في كل عام حاملاً في جعبته سلسلة من الأيام الوطنية المشرفة، ابتداءً بيوم المرأة البحرينية الذي يعد من الأيام الوطنية المشرفة الذي يعمق فينا روح الاعتزاز والفخر، لإنجازات المرأة البحرينية التي يتم الاحتفاء بها في كل عام، برعاية كريمة من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله ورعاها، وينتصفه عيدنا الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وفي كل عام يتجدد لقاؤنا بفئة متميزة من نساء البحرين اللائي سطرن مسيرتهن بأحرف من نور، ففي كل مجال دخلت فيه المرأة أبرزت فيه جهودها ورسخت فيه علمها، فكل واحدة منا اليوم تعتز وتفتخر بنظيرتها المرأة في شتى المجالات، وبمناسبة هذا العام، الذي نحتفي فيه بالمرأة البحرينية العاملة في مجال الهندسة التي تضافرت جهودها فيه على مدى قرابة 40 عامًا مضت، التي برزت فيها قصص نجاح المهندسات الرائدات في هذا الطاع بمختلف مجالاته.

وبهذه المناسبة الكريمة، أهنئ كل امرأة (قرأت.. وتعلمت.. وشاركت)، أسهمت في التنمية وأعطت بصمتها في كل مجال عملت فيه لتخدم وطنها ودينها، فكل عام وأنتن بخير، وهنيئًا لنا هذه المناسبة التي تعزز فينا الطموح والقوة، وأكبر فخر لنا عندما نستشعر اعتزاز صاحبة السمو الملكي وسعادتها في كل عام بإنجازات المرأة التي يزيد بها اعتزاز المرأة وتُمنح الثقة بأنها مسؤولة وتحمل رسالة سامية في خدمة نفسها ووطنها.

لنغتنم هذه الفرصة الكريمة ولتصبح المرأة البحرينية دائمًا في عالي الهمم، ولتكن مصدر فخر لمملكتنا وأسرتنا ونفسها، وللعالم بأكمله، وليصل اسم المملكة في فضاء العالم اعتزازًا بالإنجازات المقدمة والجهود الثمينة، وشكرًا لنظيرنا الرجل، وفي المقدمة جلالة الملك حفظه الله ورعاه؛ على رعايته الدائمة للمرأة واهتمامه بحصول المرأة على جميع التقديرات والامتيازات التي تستحقها، وشكرًا للأب والزوج والأخ الذي يدعم المرأة ويسندها ويشجعها؛ لإيمانه بأن ارتقاءها هو ارتقاء البحرين والمجتمع، وكل عام وأنتن بخير.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا