النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10475 الأربعاء 13 ديسمبر 2017 الموافق 25 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

كتاب الايام

سيد الملاعب

رابط مختصر
العدد 10456 الجمعة 24 نوفمبر 2017 الموافق 6 ربيع الأول 1439

منصور أريد أن أسألك باعتبارك مُلمًا قليلًا بشؤون الرياضة المحلية.. هل سمعت عن سيد الملاعب؟.. اسمع يا صاحبي إن مساحة البحرين الصغيرة، وعدد سكانها القليل هو ما يميزها عن بقية الدول، ويجعل رجال الأمن متأهبين في إلقاء القبض على كل من يقوم بأعمال إجرامية بكل أشكالها، او يسيء الى سمعتها، في الداخل والخارج، ولذلك من السهل جدًا على المواطن والمقيم ان تصل اليه أي معلومة وإن كانت سلبية أو إيجابية.. فهو يتفاعل معها!. 

وبما أنني جزء من المجتمع فلابد أني سمعت عنها! إذًا يا منصور «شنو رايك في سيد الملاعب؟.. شوف أنا دائمًا أتذكر المرحوم عبدالله ناس وكلماته أو حكمته، التي وضعها في كتابه قبل رحيله الله يرحمه قال: هناك الكثير من الفرص الجيدة بجانب أي إنسان، وعليه أن يلتقطها، ومن ثم يستغلها!».

 سيد الملاعب هو الفرصة التي يجب أن يستغلها اتحاد كرة القدم الذي يعاني من هجرة الجمهور، وعدم متابعته للدوري البحريني، على الرغم من مساعيه ومطالبته المستمرة في عودة الجمهور لمتابعة أنديتهم الرياضية.

منصور: ماذا تقصد من الفرصة الموجودة للاتحاد؟ أقصد بها استغلال سيد الملاعب وانضمامه في الاتحاد وأن يوكل بمهامه التي يقوم بها الآن وبشكل تطوعي، وما يقوم به من مقابلات مع الجمهور وتصويرهم ووضعهم في الأنستغرام الخاص به والذي وصل أعداد متابعيه بالآلاف من الرياضيين والجمهور، وهذا دليل على نجاحه في مهمته التي أحبها، وبشكل تطوعي، بدون مقابل!.

 مع العلم هو عاطل عن العمل! منصور: هل تقصد أن يوظف في الاتحاد؟ نعم ولِمَ لا؟ الاتحاد يصرف الملايين من الدنانير على المدربين واللاعبين والمعسكرات وغيرها.. فماذا يضر الاتحاد لو وظف شخصًا لا يقل أهمية عن أي موظف موجود في الاتحاد حتى ولو كان بعقد؟.. منصور وهل تعتقد أن رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة سوف يقتنع بما ذكرته ويضمه في طاقم الاتحاد؟.

 اسمع إنني لست على معرفة جيدة بالرئيس، ولكن أسمع عنه إنه إنسان طيب ويبذل الجهد من أجل رفع مستوى الكرة في البحرين، ويمتلك شخصية قوية، وأخلاقًا عالية، ويحب الخير للناس، وهذا الطبع أخذه من والده المشير الذي لا يرد أحدًا عندما يكون الشخص بحاجة لمساعدة. ولذلك سيد الملاعب بحاجة لمساعدة، كما أن الاتحاد بحاجة لخدمات سيد الملاعب!! منصور: أفهم من كلامك أنك تؤيد وبقوة انضمام سيد حسين في الاتحاد؟ نعم وأنا أؤكد على أهميته وبنجاحه في مهمته لأنه يعشقها، وهذه فرصة الرئيس في اقتناصه، وانضمامه، لأنني واثق مع الوقت سوف يسلط عليه الضوء من قبل المؤسسات التجارية، أو الاتحادات الأخرى، ومن ثم يُسرق من اتحاد كرة القدم الذي أحبه سيد من كل قلبه.. إذًا يا منصور تتوقع انضمامه للاتحاد؟ نعم والأيام بيننا.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا