النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10477 الجمعة 15 ديسمبر 2017 الموافق 27 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

هؤلاء هم

رابط مختصر
العدد 10295 الجمعة 16 يونيو 2017 الموافق 21 رمضان 1438

«هؤلاء هم»، هو المولود الجديد الذي أعده لمعرض الأيام للكتاب الذي سوف يقام في سبتمبر القادم. وهو كتاب يحتوي على شخصيات عديدة ذات مكانة رفيعة في مجتمعنا البحريني والتي ساهمت وتساهم في رفاهية شعبنا، وأمننا، ومنهم من ساهم في الحياة الاقتصادية من اختصاصيين محنكين معروفين على المستوى الوطن العربي، ومنهم سياسيون مرموقون ساهموا في دعم المشاريع السياسية التي خدمت القيادة، والشعب، ومنهم من مثل المملكة في المحافل الدولية ورفع علم البحرين.

ومنهم من كان مثالاً يحتذى به في تربية أبنائه الى أن اعتلوا أرفع المناصب في المملكة، البعض منهم توفي يرحمه الله، والبعض منهم ما زال عطاؤه يجري كالنهر يسقي شعبه ليزدهر وينمو لعطاء الأجيال المقبلة، هذا الكتاب شمل العديد من الشخصيات التي تشرفت بالكتابة عنها وهي تتراوح

أعدادهم أكثر من خمسين شخصية بحرينية من جميع قطاعات الشعب، وعدد صفحاته مائتان وعشرون صفحة وقد استغرق إعداده سنة ونصف، ومطعم بصور ملونة لكل شخصية 

وهذا ما يعطي القارئ الكريم استراحة في تصفح الكتاب والتعرف على بعض الشخصيات المعروفة على المستوى المحلي (المدينة، أو القرية أو الحي) الذي عاشوا فيه. 

فسوف تكون هناك فرصة للتعرف على أناس بذلوا الكثير من الجهد من أجل آبائهم او اخوانهم او جيرانهم، فكان علينا أن نبذل الجهد من أجل تعريفهم للآخرين وهذا أقل ما نقدمه لهم، واذا صح التعبير فهو (التكريم المتواضع) وما زادني فخراً في إعداد الكتاب هو تفضل أحد الشخصيات اللامعة بتقديم مقدمة الكتاب، فهو دعم معنوي، لا يعادله أي دعم آخر! أتمنى من هذا الكتاب الذي اسميته (هؤلاء هم) أن ينال رضا القارئ العزيز بعد أن يعرض ويتم تدشينه في إحدى الصالات المرموقة حتى يتسنى للجميع اقتناء الكتاب الذي ما زال في المهد، او بالأصح في حجرة العمليات التي ستتولى ولادته قريبًا، وعسى أن يكون مولودًا بعافية وصحة جيدة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا