النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10478 السبت 16 ديسمبر 2017 الموافق 28 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

ذكريات ومواقف

رابط مختصر
العدد 10197 الجمعة 10 مارس 2017 الموافق 11 جمادى الآخرة 1438

منذ فترة ليست ببعيدة تم تدشين كتاب اسمه (ذكريات ومواقف) جميل كصاحبه، المعني في الكتاب هو الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة والمتضمن سردا تاريخيا عن دورات كأس الخليج العربي لكرة القدم منذ عام 1970م الى 2014م.

ويوضح الكتاب الدور الكبير الذي لعبه بو عبدالله خلال تلك الأعوام وما زال يلعبه! الكتاب يحتوي على مائتي وعشرين صفحة من الحجم المتوسط، مدعوما بكلمات شكر وثناء من قبل القيادة والحكومة والمؤسسات وكلها تشيد بما قدمه هذا الرمز في مجال الرياضة البحرينية، والخليجية.

ولابد أن نعرج على صاحب فكرة إصدار الكتاب وهو سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبهذه المناسبة نشكر سموه على إهدائه المكتبات هذه القيمة الأدبية التاريخية لمن بحاجة لدراسة تاريخ دورات كأس الخليج العربي لكرة القدم! كما احتوى الكتاب على العديد من الصور التاريخية التي ارتبطت بدورات الخليج.

الرجال المخلصون

«عندما نستذكر بكل عرفان هذه القيمة الكبيرة من الإنجازات والعطاء على امتداد سنوات طويلة لابدّ من الإشادة بالجهود الكبيرة التى بذلها الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة أطال الله في عمره..».

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

جهود بارزة 

«يعد الأخ الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة من رجالات البحرين الذين يجسدون هذا النموذج، بما قام به من جهود وأدوار بارزة على الصعيد الرياضي في مملكة البحرين، وامتد عطاؤه الى محيطه الخليجي».

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس مجلس الوزراء

عطاء بلا حدود

«إن معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة احتل مكانة كبيرة لدى الأشقاء الخليجيين لدوره الفاعل في إنجاح دورات كأس الخليج العربي على مدى 45 عامًا، وتفانيه لخدمة الرياضة البحرينية بشكل خاص والرياضة الخليجية بشكل عام».

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

إسهامات جليلة 

«إننا في مملكة البحرين نشعر بالفخر والاعتزاز في أن يكون معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة أحد المؤثرين في تطوير وتقدم نهضتنا الرياضية والخليجية».

ناصر بن حمد آل خليفة

ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة 

رئيس اللجنة الأولمبية

هذه بعض المقتطفات التي استطعت ان أنقلها وبشكل مختصر بسبب صغر المساحة التي بين يدي، كما هناك العديد من الكلمات الطيبة التي كتبت بحق هذا الرجل المميز! 

أخيراً لابد أن أشكر أسرة التحرير على جهودهم المخلصة وعلى رأسهم الزميل وصاحب الإشراف على الكتاب الأستاذ توفيق صالحي ومن معه من الزملاء.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا