النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

كتاب الايام

سيدتي الرائعة.. عندما تشعرين بالإحباط تذكري نجاحاتكِ

رابط مختصر
العدد 10178 الأحد 19 فبراير 2017 الموافق 22 جمادى الأولى 1438

مقالي مخصص إلى جميع نساء الكون اللاتي يشعرن أنهن غير جديرات بمكانتهن كبشر، ولا يدركن قيمتهن وقوتهن، سيدتي: المميزات التي تجعل منك فريدة في جنسك وجمالك وأقصد بالجمال هنا ليس الشكل فقط بل أقصد كيف أحسن الخالق صورتك وكيف ميّز شخصيتك وطبيعتك المختلفة عن الجنس الآخر، وعليك أيها الرجل أن تكون فخورًا بها سواء إن كنت أبًا، ابنًا، صديقًا، حبيبًا أو زوجًا أو قريبًا لهذه المرأة يجب عليك معرفة ما تجهله هذه المرأة عن نفسها..

 

سيدتي الشجاعة..

هل تعلمين أن لك إشراقة وطلّة ولكنك هل تدركين هذا التلألؤ والتألق والبروز ومكانتك الكبيرة وأهميتك في هذا الكون.. هل تعلمين أنك تملكين قوة وإمكانيات لا أحد يملكها غيرك، وأن مكانتك من الأهمية في حياة العديد من البشر الى حد لا يماثلها أحد.. يجب أن تعلمي أن ابتسامتك تبهج العالم وصحبتك لا تقدّر بثمن.. أنت جميلة ومنحنياتك فريدة من نوعها وحتى «النمش» الذي قد يتواجد في وجهك لا يشوّهك واعلمي أنك قامة تطاول السماء.. إن لك خصوصية في ضحكتك وانفراد في بكائك.. إن طريقتك في مشاركتك بالاهتمام ورعاية الذين من حولك فريدة من نوعها..

 

إن انفعالاتك ومشاعرك معدية للناس الذين من حولك تتوهجين وتنشرينها كضوء المصباح في ليلة مظلمة عاصفة.. ذكاؤك وحكمتك الفريدان يمتدّان في البعد الى المستقبل وروعتك كلغةٍ سرّية لا يعرف أحد فكّ طلاسمها.. إن قصة حياتك عمل فني كطبعة ممتازة من كتابي المفضل مثيرة وساحرة ومدهشة بشكل غير معقول.. تنبع قوتك بحيث تقودين وتقومين برعاية الناس الموجودين من حولك حتى في وسط يصعب التعامل معه حتى عند أقوى البشر.. لا تقارني نفسك بأحد فليس هناك من يشبهك.. وأنا لا أشك لحظة في عطائك المستمر حتى لو تجاهلتينا، فنحن لا يمكننا الاستغناء عنك أو ننكر أفضالك.. عندما تشعرين بالفشل والإحباط ذكري نفسك بالإنجازات والنجاحات العديدة التي قمت بها.. ولأنه لا يمكن استبدالك بأحد آخر له نفس المواصفات فينبغي ان تكوني فخورة بنفسك تمامًا، كما نحن نفخر بك وبرحمتك وإنسانيتك.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا